سعودي 360 – تتشابه ظروف النصر السعودي إلى حد كبير مع نادي الزمالك المصري، في الخسارة، حيث خسر كل منها بطولة، وسقط الاثنان بهزيمة جديدة في بطولة أخرى، وابتعد معا عن صدارة الدوري المحلي  في الاسبوع الجاري.

يهمك أيضاً نصيب متواضع للمدربين المحليين والعرب في كأس الخليج

نوفمبر البداية

فالنصر بطل النسخة الماضية تلقى خسارة مفاجئة أمام نظيره الحزم فى المباراة التى أقيمت على ملعب “الملك فهد” الدولى فى إطار الجولة الرابعة من الدورى السعودى للمحترفين، وأخفق الزمالك المصري في التتويج بالبطولة الرابعة خلال الموسم المنتهي بعد تتويجه ببطولات السوبر المصري السعودي والكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر، وخسر بطولة كأس السوبر المصري بنتيجة (2-3) أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

الهزيمة القارية

وفي الرابع عشر من شهر نوفمبر الماضي، خسر الزمالك أمام نظيره جينيراسيون فوت السنغالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الذهاب بدرو الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء السبت الماضي، وبعدها بيومين مساء الاثنين ودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا من دور ربع النهائي عقب الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام السد في مباراة إياب الدور

هزيمة جديدة

وقبل ثلاثة ايام.. حرم فريق الوحدة ضيفه النصر من تصدر الانفراد بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) بعدما تغلب عليه 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما الأحد في الجولة العاشرة من المسابقة.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الوحدة أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 60′ من عمر المباراة. وبهذه النتيجة يتجمد رصيد النصر عند النقطة 20 في المركز الثاني ، بينما يرتفع رصيد الوحدة للنقطة 18 في المركز الخامس.

وخسر الزمالك ، ثلاث نقاط جديدة، في سباقه على لقب بطولة الدوري الممتاز ، بعد أن خسر، أمام منافسه إنبي ، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد السلام، ضمن الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز .

اهتزاز الصدارة

هزيمة النصر السعودي امام الوحدة افقدت العالمي صدارة الدوري السعوي ليتوقف رصيده عند 20 نقطة متساويا مع الهلال الذي يمتلك فرصة الانفراد بالصدرة وله مباراة مؤجلة بسبب نهائي دوري ابطال اسيا

وفي المقابل خسارة الزمالك من انبي افقدته الانفراد في الصدارة مستغلا فارق مباراة عن الاهلي وتراجع عن سباق صدارة الدوري ليتجمد رصيده عند النقطة العاشرة ليحتفظ الاهلي بالصدارة متفوقا بـ12 نقطة وله مباراة مؤجلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة