بريكيليس شاموسكا مدرب الهلال السابق والفيصلي الحالي

سعودي 360 – أشار البرازيلي بيريكليس شاموسكا، المدير الفني الحالي لفريق الفيصلي والسابق لفريق الهلال السعودي، إلى أنه يشعر  بسعادة كبيرة، بعد بتتويج الفريق الأزرق العاصمي بلقب دوري أبطال آسيا 2019، مؤكدًا على أنه قد ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

يهمك أيضا.. قبل خليجي 24.. نصيب متواضع للمدربين المحليين والعرب في كأس الخليج العربي

ومن الجدير بالذكر أن البرازيلي شاموسكا، قد سبق له وأن تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مؤقت في الجزء الأخير من الموسم الماضي 2018/2019 خلفًا للمدرب الكرواتي زوران ماميتش.

وخلال الفترة التي قضاها شانوسكا برفقة الحوت الأزرق، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 3 مباريات، وأن يتعادل في لقاء، بينما وقع في فخ الخسارة خلال مباراة واحدة.

الهلال بطلاً لأسيا 2019

وتمكن فريق الهلال السعودي من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2019 للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني ذهاباً وإياباً.

وحصد الهلال فوز ه في مباراة الذهاب بهدف نظيف، على ملعب جامعة الملك سعود، بينما كرر الفوز في مباراة الإياب بهدفين نظيفين، وذلك على ملعب سايتاما 2002.

شاموسكا يشيد بفوز الهلال بالآسيوية

شاموسكا عبر حسابه على “انستقرام”: “سعيد بتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، وفخور كوني ساهمت في هذا الإنجاز عندما دربت الهلال في مرحلة من البطولة، مبروك لكل الذين يعملون في الهلال ولجماهيره التي تستحق البطولة”.

وقاد شاموسكا كتيبة الموج الأزرق خلال مباراتي العين والدحيل في الجولتين الخامسة والسادسة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2019، ليُكمل الزعيم مشواره حتى المباراة النهائية ويتوج باللقب القاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة