أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – مازال التعادل السلبي يخيم على أحداث مباراة النصر والوحدة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020.

ويأمل النصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا في خطف الفوز من مباراته ضد الوحدة من أجل تصدر الدوري مؤقتاً على حساب غريمه التقليدي، الهلال، الذي انتصر على أوراوا الياباني اليوم، في وحصد لقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019

ويستعرض لكم “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 24/11/2019 عبى النحو التالي:

مفاجآت السويكت

يستعد مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت لإجرائين مهمين، على خلفية اجتماع أعضاء شرف النادي في ضيافة عبدالرحمن الحلافي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بـ النصر.

وكشف السويكت أن إدارة النصر لم تنسَ ملف تجديد عقد البرتغالي روي فيتوريا ولاعب الوسط البرازيلي بيتروس، خاصة أن الاثنين من العناصر المهمة للعالمي ولا يمكن الاستغناء عنهم.

وأشار السويكت إلى أن إدارة النصر لا تدخر مجهودًا من أجل إسعاد عشاق أصفر العاصمة، مضيفًا أن الفترة المقبلة ستشهد أخبار سارة للعالميين.

الأشعة تكشف حالتي الخيبري والعبيد

يُخضع الجهاز الطبي لفريق النصر الأول لكرة القدم عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، لفحص بالأشعة، اليوم، من أجل تعيين المدة المتوقعة لغيابهما.
وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن متابعة تطورات إصابة الخيبري في العضلة الخلفية للفخذ، أظهرت حاجته إلى فترة علاج، تزيد عن أسبوع، عكس ما كان متوقعًا.

في المقابل، يستهدف الجهاز الطبي النصراوي التأكد من احتياج العبيد، المصاب في عضلة الساق الخلفية، إلى ثلاثة أسابيع من أجل العودة، مثلما بيَّنت نتيجة الفحص الأولي.

قرار هام من فيتوريا قبل مشاركة السعودية في خليجي 24

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، اتخذ قراراً هاماً، قبل بدء فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي تنطلق قريباً لارتباط المنتخب السعودي بالمشاركة في بطولة “خليجي 24”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية”السعودية، فإن فيتوريا قد أوصى إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، بإقامة معسكر إعدادي خارجي لفريق “العالمي” خلال فترة التوقف الدولي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر وافقت على طلب فيتوريا، وستقوم بتنظيم معسكر خارجي للاعبين في جبل علي بدولة الإمارات، مشيرةً إلى أنها طلبت من اللاعبين جوازات السفر لإنهاء كافة الإجراءات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة