نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم

سعودي 360 – نجح فريق الاتحاد، في تجاوز عقبة مضيفه الاتفاق، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحل فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، في ظهوره الرسمي الأول مع “العميد”، ضيفاً على الاتفاق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع فريق الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، وتراجع الاتفاق للمركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط.

وفيما يلي يقدم لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد

العميد يخطف فوزاً مثيراً من الاتفاق

خطف فريق الاتحاد، فوزاً غالياً من مضيفه الاتفاق، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مع بداية الشوط الثاني، أحرز فريق الاتحاد هدفاً في الدقيقة 52، بعد تمريرة من إيميليانو فيشيو إلى عبدالإله المالكي، المتمركز في منتصف منطقة جزاء الاتفاق والذي صوب كرة أرضية زاحفة سكنت يمين رايس مبولحي.

وفي الدقيقة 64، أدرك لاعبو الاتفاق التعادل مع الاتحاد، بهدف من نيران صديقة، بعد مرور رائع من فواز الطريس من جهة اليمين ودخوله المنطقة ثم إرساله كرة عرضية حاول إبعادها زياد الصحفي، ولكنه أسكنها يسار مرماه بالخطأ.

وجاء الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 77، من نيران صديقة أيضاً، بعد كرة عرضية من حمدان الشمراني من جهة اليسار حاول سيدرك يامبيري إبعادها ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

تشكيلة نادي الاتحاد في مباراة اليوم ضد الاتفاق

أعلن الهولندي تين كات مدرب نادي الاتحاد على التشكيلة التي سيخوض بها مباراته اليوم الأحد ضد الاتفاق في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وإليكم متابعينا تشكيلة نادي الاتحاد لمباراة الاتفاق اليوم:

حراسة المرمى: فواز القرني

خط الدفاع: طارق عبدالله، زياد الصحفي، مروان دا كوستا، منصور الحربي

خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، إيميليانو فيشيو، عبدالعزيز البيشي، حمدان الشمراني

خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا

جروهي يضع نادي الاتحاد في ورطة كبيرة

كشفت تقارير صحفية سعودية نقلاً عن وسائل الإعلام البرازيلية، أن مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي، قد وضع ناديه في ورطة كبيرة.

وبحسب ما ذكرته شبكة “UOL ESPORTE” البرازيلية فإن نادي جريميو البرازيلي تقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”؛ وذلك بسبب عدم الالتزام بسداد المستحقات المطلوبة في صفقة انتقال الحارس مارسيلو جروهي للعميد.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب على نادي الاتحاد أن يقوم بدفع ما يُقرب من 1.3 مليون يورو من أجل سداد كافة مستحقات صفقة جروهي.

وسبق أن قام نادي الاتحاد بحسم التعاقد مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من نادي جريميو في يناير 2019 مقابل 2.7 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة