فريق الأهلي السعودي

سعودي 360 – خطف فريق أهلي جدة، ثلاث نقاط غالية من ضيفه الفيصلي، بعد أن تغلب عليه بثلاثية مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

واستضاف الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، نظيره الفيصلي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل ثلاثية الأهلي؛ دجانيني تافاريس “هدفين” في الدقيقتين 27 و95 وعبدالباسط هندي، في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، فيما جاء هدف الفيصلي عن طريق محمد القاسم في الدقيقة 94.

ورفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، متساوياً في عدد النقاط مع الهلال صاحب الصدارة والنصر الوصيف، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 17 نقطة في المركز الخامس.

أفضل وأسوأ لاعب في الأهلي بعد مواجهة الفيصلي

جاء الرأس أخضري دجانيني تافاريس، مهاجم الأهلي، كأفضل لاعب في فريق “الراقي” بعد أن حصل على أعلى تقييم في مواجهة الفيصلي، بواقع 8.3 وفقاً لموقع “سوفا سكور” العالمي المهتم بالإحصائيات ومستوى اللاعبين، يليه عبدالباسط هندي صاحب الـ7.8.

وحصل السوري عمر السومة، على أقل تقييم بين لاعبي الأهلي، بعد أن جاء تقييمه 6.3، يليه البديل عبدالفتاح عسيري الذي حصل على 6.4.

ويستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. تقييم لاعبي الأهلي بعد الفوز على الفيصلي وفقاً لموقع “سوفا سكور”

التشكيل الأساسي

حراسة المرمى: محمد العويس 6.6

خط الدفاع: سعيد المولد 7.7 – محمد خبراني 6.8 – عبدالباسط هندي 7.8 – حسين عبدالغني 7.6

خط الوسط: جوزيف دي سوزا 7.4 – الفيس ساريتش 7.1 – يوسف بلايلي 6.5 – حسين المقهوي 7.0

خط الهجوم: عمر السومة 6.3 – دجانيني تفاريس 8.3

البدلاء

ياسر المسيليم 6.5 – عبدالفتاح عسيري 6.4 – سلمان المؤشر 6.6

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة