فريق التعاون السعودي

سعودي 360 – كشف عبدالمجيد السواط، لاعب خط وسط فريق التعاون، حقيقة وجود مفاوضات مع إدارة نادي الشباب للانتقال إلى صفوف “الليوث”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن تجديد إدارة الشباب رغبتها في التعاقد مع السواط بعد أن كانت قريبة من التوقيع معه في “ميركاتو” الصيف الماضي، ولكن إدارة نادي التعاون رفضت التفريط في خدماته.

ساندرو يقود التعاون لتحقيق فوز قاتل على ضمك

وحقق فريق التعاون الفوز على مضيفه ضمك، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم التعاون بالهدف الأول في الدقيقة 46 سجله ساندرو مانويل من ركلة جزاء، وتعادل ضمك في الدقيقة 49 بهدف جورجي فيليبي، ثم عاد مانويل وأحرز هدف الفوز لـ”السكري” في الدقيقة 97 من جزائية.

السواط ينفي مفاوضات الشباب

وأكد السواط في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “ألف مبروك لنادي التعاون جماهير وإدارة، حظ اوفر لنادي ضمك قدم مباراة جيدة، وأتوقع أننا أضعنا المباراة من الشوط الأول، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف”.

وأضاف: “في النهاية أهم شيء الخروج بالثلاث نقاط، أور فوز خارج بريدة يعطينا دافع قوي لأن نستمر بهذا المستوى وأفضل، 5 انتصارات متتالية مع مباراة الكأس تعطينا ثقة أكثر”.

وتابع: ” أكيد الغيابات أثرت علينا في مباراة اليوم، ولكن كل عناصر الفريق تكمل بعضها البعض، ومن يشارك يؤدي كل ما لديه”.

وعن حقيقة وجود مفاوضات مع نادي الشباب علّق السواط قائلا: “غير صحيح ولا أعلم أي شيء عن هذا الأمر، مستمر مع نادي التعاون وأشعر بالراحة في الفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة