نجوم الكرة العربية: الثالثة ثابتة والبطولة هلالية لو التحكيم عادل

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سعودي 360– يواجه الهلال السعودي نظيره أوراوا ريدز الياباني، غداً الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، على أرضية ملعب سايتاما.

يهمك أيضاً قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

وسيدخل الهلال إياب نهائي دوري أبطال آسيا غداً، كامل العدد دون غيابات، في اللقاء الذي سيقام عند الساعه الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، والثانية عشر بتوقيت مصر.

جدير بالذكر أن الهلال قد تمكن من الفوز ذهاباً على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، أمام أوراوا.

بعد فوز الهلال على اوراوا الياباني في مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا 1- صفر.. هل ينجح الهلال في تحقيق اللقب غدا في اليابان؟

ويستطلع “سعودي 360 ” توقعات نجوم الكرة العربية بشأن النهائي الآسيوي

علي كميخ لاعب النصر السابق قال:

بلاشك فرصة الهلال للحصول على اللقب كبيرة جدا، واذا تعامل لاعبو الهلال ومدربهم مع المباراة بحذر شديد كتدوير الكرة وعدم فتح اللعب والاعتماد على المرتدات سيكون الهلال البطل،خصوصا الضغط على اوراوا اكثر في ملعبة، وانا متفائل بتحقيق الهلال للبطولة.. والثالثة ثابتة.

الاعلامي المصري مدحت شلبي قال:

مباراه صعبه جدا..عقولنا تقول اوراوا..وقلوبنا تقول الهلال..فهل يتفوق القلب على العقل؟

التونسي نجيب الامام لاعب الهلال السابق قال:

ان شاء الله سوف يتوج الهلال بدوري أبطال آسيا، وأتوقع أن تكون النتيجة تعادلا إيجابيا أو سيفوز الهلال.

خالد الغندور لاعب الزمالك المصري السابق قال:

ان شاء الله سيفوز الهلال بالبطولة ويصل الى كاس العالم للاندية بعد طول غياب، فالهلال اول مرة يفوز على ارضه ولديه فريق محترم جدا، وعلى المدرب ان يختار طريقة اللعب المتوازنة بتضييق المساحات واللعب على الهجمات المرتدة، والهلال يمتلك لاعبين جيدين يستطيعوا تسجيل أهداف في اي وقت مع استغلال اندفاع الفريق الياباني على ارضه بهدف تعويض الخسارة، لكن الاهم ان يكون هناك تحكيما عادلا واذا ما تواجد التحكيم العادل فالبطولة هلالية.

حسين الحبشي لاعب الهلال السابق قال:

البطولة هلالية والفريق الياباني ليس صعبا فالهلال قطع 60% من البطولة بالفوز على الارض وهذه هي المرة الاولى التي يفوز فيها الهلال على ارضه.

واوجه رسالتي اللى اللاعبين واقول لهم: دائما بعزائم الرجال وتعاونهم وروحهم وباصرارهم تحقق البطولة فالهلال عام 1992 عندما خرج من الرياض كانت نتائجه سيئة في الدوري المحلي، وذهب الى قطر وحقق البطولة بعزيمة لاعبيه وادارته في ذلك الوقت مع العلم انه لم يكن مرشحا وحصل على البطولة.

الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور قال:

الهلال يدخل المباراة فائزا وعنده بدائل كثيرة، الفوز بأي نتيجة، أو يتعادل، أو يخسر 2-1 وبأي نتيجة بفارق هدف على ان يسجل، او يخسر بهدف نظيف ويكسب بركلات الترجيح، لذلك فرصته كبيرة فى الفوز بالبطولة، وكلما مر وقت المباراة دون ان يسجل اوراوا هدفا سترتفع الروح المعنوية للاعبي الهلال ويزيد توتر لاعبى اوراوا واتوقع ان يسجل الهلال هدفا فى هذه المباراة.

فهد الهريفي لاعب المنتخب السعودي والنصر السابق قال:

الهلال “خنق” اوراوا في الذهاب بس يجب أن يعلموا أن هناك ثقافة ذهاب وإياب الشرق يحسن تطبيقها ، ولا ننسى ان الهلال دخل اياب 2014 و 2017 متأخرا بالنتيجه والخصم يدافع فقط لدرجه استحواذ الهلال في اياب النهائيين تقريبا 70٪ وحدها منها في ارض اوراوا كانت 64٪  فهل يطبق الهلال طريقتهم؟

الحكم الدولي المصري السابق سمير محمود عثمان قال:

مباراة صعبه جدا، خاصة في الطقس البارد جدا مع الهطول المستمر للأمطار، لكنها فرصه ذهبية للازرق و خاصة لمحمد الشلهوب ليتوج مشواره بكاس آسيا، واعتقد ان كلمة السر ستكون لـ ( جوميز  ) و ( سالم الدوسري) و (كاريلو ).

المعلق الأشهر في السعودية فهد العتيبي قال:

مباراة صعبه في ملعب صعب ايضاً، والحافز كبير جداً للاعبي الهلال، وتجاوز هذه المباراة سيعني الفوز باللقب المنتظر من سنوات واللعب في كأس العالم ولايوجد اكبر من هذا الحافز .

اتمنى من اللاعبين ان يكونوا اكثر هدوءا وان يستمتعوا داخل الملعب، بالتأكيد ان اوراوا سيلعب مباراة مختلفه عن الذهاب وينبغي الحذر والالتزام بالواجبات الدفاعية، واتمنى ان يكون الفريق في يومه ويحقق اللقب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة