4 أسلحة يمتلكها أوراوا تهدد حلم الهلال في التتويج باللقب الآسيوي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

سعودي 360 – يخوض نادي الهلال السعودي مباراة قوية ضد أوراوا الياباني سوم الأحد القادم والموافق 24 من نوفمبر وذلك في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

يهمك أيضاً .. كيف يفلت الهلال من ريمونتادا أوراوا ويظفر بلقب الأبطال؟

وحقق نادي الهلال الفوز على أوراوا الياباني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الموافق 9 نوفمبر الماضي على ملعب جامعة الملك سعود في محيط الرعب بالرياض.

ويدخل نادي الهلال مباراته ضد أواروا في الإياب ولديه الأفضلية بهدف كاريلو إلا أنها نتيجة غير مطمئنة تماماً ويستطيع الفريق الياباني أن يسجل على أرضه على الرغم من ظهور لاعبيه بمستوى ضعيف نسبياً في الذهاب.

ويملك نادي أوراوا لاعبين مميزين ولعل أبرزهم هو شينزو كوروكي هداف الفريق في دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف والذي يقدم مستوى جيد وتوعد الهلال في الإياب وقال أنه سيسجل في ملعبه باليابان.

وتأمل الجماهير الهلالية في أن يتوج فريقها بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن فاز باللقب في مرتين سابقتين بالنسخة القديمة عامي 1991 و2000.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” الأسلحة التي يمتلكها نادي أوراوا ومدريه تسويوشي أوتسوكي لمضايقة الهلال في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا:

1- عامل الجمهور والأرض:

سيلعب نادي أوراوا على ملعبه ووسط جمهوره الذي سيحضر بكثافة لتشجيع فريقه من أجل حصد اللقب الثالث لهم في دوري أبطال آسيا بعد عامي 2007 و2017.

نادي أوراوا لعب 3 مباريات في الأدوار الإقصائية على ملعبه في هذه النسخة وانتهت كالتالي:

أوراوا × أولسان: 1-2
أوراوا × شانغهاي: 1-1
أوراوا × غوانغجو: 2-0

تعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا صعبة للغاية على أوراوا بسبب الخسارة في الذهاب بهدف والظهور بمستوى غير جيد إلا أنه من الممكن أن تلعب الجماهير دوراً كبيراً في تحفيز نجوم الفريق.

2- وعد كوروكي والمنافسة مع جوميز:

خرج شينزو كوروكي مهاجم نادي أوراوا بعد المباراة الأول وتحدث عن أنه سوف يسجل في الإياب علماً بأنه ينافس بافيتبمي جوميز في قائمة هدافي دوري أبطال آسيا؛ حيثُ يملك لاعب الهلال 10 أهداف بينما كوروكي لديه 8 أهداف وهو لاعب يتميز بالضربات الرأسية.

3- حل التسديد والعرضيات:

يتضح من خلال متابعة مباريات أوراوا في دوري أبطال آسيا أن الفريق يمتاز بأمرين؛ الأول هو الكرات العرضية الخطيرة والثاني هو التسديدات الصاروخية من نجومه ناكساوا والبرازيلي فابريسيو الذي سجل أمام غوانغجو الصيني في ذهاب نصف النهائي.

4- عودة نيشيكاوا:

ينتظر أن يشارك الحارس الأساسي شوساكو نيشيكاوا الذي غاب عن الذهاب بسبب تراكم البطاقات وخرج هذا اللاعب في تصريح نقله حساب دوري أبطال آسيا قال فيه: “مشاهدتي لمباراة الذهاب من المدرجات أعطتني فرصة لتحليل نقاط القوة والضعف لدى  الهلال، “نحن جميعاً نتطلع للعب الإياب، وكونها في سايتاما فالدافع والحافز ليس لنا فقط بل لجماهيرنا أيضاً”.

ويعد نيشيكاوا من أفضل وأبرز عناصر الفريق الياباني وخاض في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 12 مباراة بعدد دقائق 1080 واستقبل 9 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، وإجمالي الصدات خلال الـ90 دقيقة هي 2.3 (76%).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة