أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – سيكون نادي النصر على موعد مع مباراة قوية ضد الوحدة مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات مباريات الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يهمك أيضاً .. كيف يفلت الهلال من ريمونتادا أوراوا ويظفر بلقب الأبطال؟

ويواصل الفريق الكروي النصراوي استعداداته للمواجهة القادمة على أمل الفوز وخطف الصدارة من نادي الهلال علماً بأن الفريقين متساويين في عدد النقاط وهو 20 نقطة.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 22/11/2019:

قرار هام من فيتوريا قبل مشاركة المنتخب السعودي في خليجي 24

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بأن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، اتخذ قراراً هاماً، قبل بدء فترة التوقف الدولي المقبلة، والتي تنطلق قريباً لارتباط المنتخب السعودي بالمشاركة في بطولة “خليجي 24”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية”السعودية، فإن فيتوريا قد أوصى إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، بإقامة معسكر إعدادي خارجي لفريق “العالمي” خلال فترة التوقف الدولي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر وافقت على طلب فيتوريا، وستقوم بتنظيم معسكر خارجي للاعبين في جبل علي بدولة الإمارات، مشيرةً إلى أنها طلبت من اللاعبين جوازات السفر لإنهاء كافة الإجراءات.


قبل مواجهة الوحدة.. آدم يخطف أنظار فيتوريا بـ3 أهداف

أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بان عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، قد خطف أنظار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق “العالمي”، خلال التدريبات الجماعية بالأمس.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم قد لفت انتباه فيتوريا، بعد أن نجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف، خلال مناورتين في تدريبات اليومين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، ان آدن قدم لمحات فنية هجومية أثارت إعجاب فيتوريا، وذلك بعد عودة اللاعب من الإصابة، لافتةً إلى أن مهاجم “العالمي” قد يشارك للمرة الأولى هذا الموسم، في مواجهة الوحدة المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب البرتغالي سيحسم موقف آدم من المشاركة أمام الوحدة، في المران الأخير غداً السبت.

وكان آدم قد تجاوز اختبارات قوة وتوازن العضلة، لمعرفة مدى جاهزيته، بعد تعافيه من الإصابة في عضلة الفخذ الأمامية.


تضاؤل فرصة مشاركة حمد المنصور مع النصر ضد الوحدة.. لهذا السبب!

تضاءلت فرصة مشاركة حمد المنصور، الظهير الأيسر لفريق النصر، في المشاركة مع “العالمي”، خلال مباراته المقبلة ضد الوحدة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان المركز الإعلامي لنادي النصر، قد أعلن على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مساء أمس تواجد الثنائي المُصاب عبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري، لمواصلة برنامجهم العلاجي، في العيادة الطبية، وانضم إليهم حمد المنصور، دون الكشف عن طبيعة إصابته.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن حمد المنصور قد يغيب عن مواجهة الوحدة، بسبب استمرار شعوره بآلام في العضلة الخلفية، والتي غاب على إثرها عن تدريبات النصر، لمدة يومين على التوالي.


أمرابط يظهر مع رونالدينيو وتركي آل الشيخ في موسم الرياض.. صورة

 ظهر المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، مساء الخميس، رفقة الأسطورة البرازيلية رونالدينيو، وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، في موسم الرياض.

ونشر آل الشيخ على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة تجمعه مع النجمين المغربي والبرازيلي، وعلّق قائلاً: “رونالدينو وأمرابط بعد معرض السيارات”.

وقام أمرابط ورونالدينيو مع آل الشيخ، بجولة في معرض الرياض للسيارات، المقام حالياً ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي في الفترة ما بين 21 إلى 26 نوفمبر الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة