صورة من الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، بان عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، قد خطف أنظار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق “العالمي”، خلال التدريبات الجماعية بالأمس.

يهمك أيضاً .. كيف يفلت الهلال من ريمونتادا أوراوا ويظفر بلقب الأبطال؟

وواصل فريق “العالمي” تدريباته الاعتيادية مساء الخميس، على ملعب أكاديمية النصر الرياضية، استعداداً لخوض مباراة الوحدة، واشتمل المران على تمارين لياقية ومناورة كروية وتدريبات تكتيكية.

آدم يخطف أنظار فيتوريا ويقترب من مواجهة الوحدة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم قد لفت انتباه فيتوريا، بعد أن نجح اللاعب في تسجيل 3 أهداف، خلال مناورتين في تدريبات اليومين الماضيين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، ان آدن قدم لمحات فنية هجومية أثارت إعجاب فيتوريا، وذلك بعد عودة اللاعب من الإصابة، لافتةً إلى أن مهاجم “العالمي” قد يشارك للمرة الأولى هذا الموسم، في مواجهة الوحدة المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب البرتغالي سيحسم موقف آدم من المشاركة أمام الوحدة، في المران الأخير غداً السبت.

وكان آدم قد تجاوز اختبارات قوة وتوازن العضلة، لمعرفة مدى جاهزيته، بعد تعافيه من الإصابة في عضلة الفخذ الأمامية.

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة