أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – رفض أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، الإفصاح عن الصفقات التي يود العميد إبرامها خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وفي السياق ذاته، أكد أنمار الحائلي رئيس الاتحاد على أن الوقت الحالي ليس بالمناسب للحديث عن الصفقات، التي يرغب الاتحاد في حسمها خلال الميركاتو الشتوي الذي يقترب من الانطلاق.

وتحدث الحائلي خلال تصريحات صحفية قائلًا: “لن نتحدث عن الصفقات الجديدة في هذا “الوقت، فقط سندعم المجموعة الحالية لتحقيق الهدف المنشود.

إجراءات هامة من إدارة الحائلي لترتيب أوضاع الفريق

وشهدت الفترة الماضية إتخاذ إدارة نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي للعديد من القرارات الهامة بالنسبة للفريق الأول، وذلك في ظل الكبوة التي يعيشها العميد خلال منافسات الموسم الحالي 2019/2020.

ولعل أهم الإجراءات التي اتخذتها إدارة الاتحاد هي إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وتم تعيين المدرب الهولندي هينك تين كات بدلاً منه، وقد أكد الأخير أنه سيقاتل لإسعاد الجماهير الاتحادية من خلال تحقيق النتائج الإيجابية.

كما تم تجديد عقد المهاجم البرازيلي المتألق رومارينيو ليستمر في صفوف النمور حتى عام 2022، بعد أن ذكرت تقارير صحافية أن نادي الهلال يود التعاقد مع لاعب الاتحاد  في يناير استغلالاً لعدم تجديده للعقد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة