عبدالله المعيوف - نيشيكاوا

سعودي 360 – تترقب الجماهير العربية في كل مكان موعد انطلاق مباراة الهلال وأوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

وكان نادي الهلال قد حقق الفوز على أوراوا بهدف نظيف في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، حيثُ سجل للزعيم أندرية كاريلو عند الدقيقة “60” من ضربة رأسية.

ويخوض نادي الهلال بقيادة رازفان لوشيسكو مباراة الإياب ضد أوراوا يوم الأحد القادم 24 من نوفمبر على استاد سايتاما في اليابان.

 وتعد مباراة الإياب بين الفريقين صعبة للغاية على حارسي المرمى هنا وهناك نظراً لأن كل فريق يملك عناصر هجومية خطيرة مثل كاريلو وجوميز وجيوفينكو والدوسري في الهلال بالإضافة إلى كوروكي وفابريسيو وناكساوا في أوراوا.

وتأمل جماهير نادي الهلال أن يحافظ عبدالله المعيوف على نظافة شباكه خلال مباراة الإياب وألا يستقبل أهداف كي يساعد الموج الأزرق على التتويج باللقب الغائب عن الفريق منذ 2000.

بينما يملك نادي أوراوا حارس مرمى مميز وهو شوساكو نيشيكاوا الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف وينتظر أن يشارك في الإياب يوم الأحد القادم.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أرقام الحارسين (المعيوف ونيشيكاوا) في دوري أبطال آسيا قبل المواجهة المرتقبة بين الهلال وأوراوا:

شاسوكا نيشيكاوا

توج نيشيكاوا بلقب دوري أبطال آسيا نسخة 2017 مع أوراوا من قبل ووقتها فاز الفريق الياباني على الهلال السعودي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-1.

لعب نيشيكاوا في النسخة الحالية من دوري الأبطال 12 مباراة بواقع 1080 دقيقة واستقبل 9 أهداف وخرج بشباك نظيفة “كلين شيت” في 6 مباريات، وإجمالي الصدات على مدى الـ90 دقيقة هي 2.3 (76%) بحسب موقع “سوفا سكور”.

ساهم نيشيكاوا في تأهل أوراوا إلى نهائي دوري أبطال آسيا حيثُ حافظ على نظافة شباكه خلال مباراتي نصف النهائي ضد غوانغجو الصيني وعمل 8 تصديات ناجحة خلال مباراة الإياب.

عبدالله المعيوف

لعب المعيوف مع نادي الهلال في دوري أبطال آسيا نسخة 2019، في 13 مباراة بواقع عدد دقائق 1170 واستقبل خلالهم 14 هدفاً بينما حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات بالبطولة، وإجمالي الصدات خلال الـ90 دقيقة هي  2.5 (70%) بحسب موقع سوفا سكور.

كما ساهم المعيوف في تأهل نادي الهلال للنهائي فعلى الرغم من تلقيه 4 أهداف في مباراة الإياب بنصف النهائي ضد السد (4-2) إلا أنه تصدى لعدد من الكرات الخطيرة قبل نهاية المباراة.

وكان نادي الهلال قد فاز على السد 4-1 في مباراة الذهاب إلا أن الفريق السداوي هزم الزعيم 4-2 على في الرياض لكن الأزرق تأهل لفارق الأهداف (6-5).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة