عبدالرحمن العبيد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، طبيعة إصابة عبدالرحمن العبيد، الظهير الأيسر لفريق النصر، ومدة غيابه عن المشاركة مع “العالمي” في الفترة المقبلة.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

وتعرض العبيد للإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب السعودي، في الدقيقة 20 من مواجهة باراجواي الودية الأخيرة، والتي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن مباريات فترة التوقف الدولي، وانتهت بالتعادل السلبي.

حجم إصابة العبيد ومدة غيابه عن النصر

وخضع العبيد لفحوصات طبية، من أجل تحديد حجم إصابته ومدة غيابه وبرنامجه العلاجي والتأهيلي، وكان من المقرر أن يتسلم الجهاز الفني، تقريراً طبياً حول إصابة اللاعب في الساعات الماضية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الفحوصات الطبية أثبتت معاناة العبيد من الإصابة في عضلة الساق الخلفية، التي ضربته مع منتخب “الأخضر”.

العبيد

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العبيد سيغيب عن المشاركة مع النصر لمدة ثلاثة أسابيع، مشيرةً إلى أن اللاعب شوهد يسير متكأ على “عكاز”، في مقر نادي “العالمي” بالرياض.

النصر يستعيد الدوليين قبل لقاء الوحدة

في الشياق ذاته، انتعشت تدريبات نادي النصر قبل مواجهة الوحدة،  بانضمام لاعبو المنتخب السعودي الأول والأوليمبي، حيث اكتفوا بالتواجد في “الجاكوزي والساونا”.

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة