فريق النصر السعودي

سعودي 360 – انتعشت تدريبات فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مساء يوم الأربعاء، بعودة اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء ارتباطاتهم خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

وواصل فريق النصر، تدريباته اليومية مساء الأربعاء، استعداداً لمواجهة الوحدة المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، واشتمل على تمارين لياقية، ومناورة كروية وتدريبات تكتيكية.

النصر يستعيد الدوليين قبل لقاء الوحدة

وأكد المركز الإعلامي لنادي النصر، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، انضمام لاعبو المنتخب السعودي الأول والأوليمبي، حيث اكتفوا بالتواجد في “الجاكوزي والساونا”.

واكتفى رباعي النصر الدوليين؛ يحيى الشهري وعبدالله مادو وسلطان الغنام ومختار علي بالتواجد في “الجاكوزي” و”الساونا”.

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد المقبل الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

فيتوريا يستقر على بدلاء ثلاثي النصر المُصاب

وشهدت صفوف النصر، إصابة الثلاثي؛ المدافع عبدالله مادو، ولاعب الوسط عبدالله الخيبري، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا يتجه للاعتماد على خدمات مختار علي أو عبدالرحمن الدوسري، بجانب البرازيلي بيتروس ماثيوس، لسد ثغرة غياب الخيبري.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب البرتغالي بالثنائي مايكون بيريرا وعمر هوساوي في الدفاع أمام الوحدة، بعد إصابة مادو، كما سيكون عوض خميس، بديلاً لزميله عبدالرحمن العبيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة