محمد الكويكبي

سعودي 360 – يسيطر الغموض على موقف محمد الكويكبي، نجم فريق الاتفاق، من المشاركة في مواجهة الاتحاد الهامة المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع خالد العطوي، المدير الفني لفريق الاتفاق، من درجة استعداد الفريق لمواجهة الاتحاد، وذلك خلال التدريب الذي أقيم اليوم الاربعاء على فترتين صباحية ومسائية.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

غموض موقف الكويكبي من مواجهة الاتحاد

وأكد المركز الإعلامي لنادي الاتفاق، عبر الموقع الرسمي، تواجد الكويكبي في عيادة النادي اليوم الأربعاء، لاستكمال برنامجه العلاجي إثر الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب السعودي”.

وأوضح نادي الاتفاق من خلال الموقع الرسمي على أن الكويكبي قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في معسكر”الأخضر” قبل مواجهة منتخب البارجواي الودية، مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل السلبي.

وأعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر “تويتر”، طبيعة إصابة اللاعب: “كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب خط الوسط محمد الكويكبي عن وجود إصابة في عضلة الفخذ”.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الاتفاق، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الالأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك توقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد مع مضيفه الاتفاق على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “السعودية الرياضية الثانية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة