نشرة أخبار الأهلي السعودي اليوم

سعودي 360 – أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة أهلي جدة، بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، مع ضيفه الفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الفيصلي، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث من مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وضيفه الفيصلي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “الرياضية السعودية الأولى”.

وفيما يلي يستعرض موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الأربعاء 20/11/2019

عبدالفتاح عسيري يعود لتدريبات النادي الأهلي

شارك عبدالفتاح عسيري لاعب نادي أهلي جدة، في التدريبات الجماعية لفريق “الراقي” مساء أمس الثلاثاء، بعدما غاب طوال الفترة الماضية لخضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف من إصابة السابق.

وعانى عبدالفتاح عسيري من تمزق في عضلة الساق من الدرجة الأولى حرمته من الالتحاق بالمنتخب السعودي الأول خلال هذه الفترة وخضع لبرنامج تأهيلي قبل المشاركة في التدريبات بعد أن تعرض للإصابة في مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

ويتولى كريستيان جروس تدريب النادي الأهلي والذي سبق له قيادة نادي الزمالك في مصر وأقاله مرتضى منصور رئيس النادي رغم أنه فاز بلقب الكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

ياسر القحطاني يعلن مشاركة السومة في حفل اعتزاله

وجه النجم ياسر القحطاني الدعوة للسوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة للمشاركة في مهرجان اعتزاله والمقرر إقامته يوم 1 من شهر ديسمبر القادم.

وفاجأ ياسر القحطاني محبيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بتوجيهه دعوة للسوري القناص عمر السومة حيثُ كتب: “هداف من الطراز الأول، يشرفني ويسعدني حضورك يا عقيد”.

وقام عمر السومة مهاجم الراقي بالرد على تغريدة القحطاني عبر تويتر قائلاً له: “أتشرف يالغالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة