نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم

سعودي 360 – تشهد صفوف فريق النصر، بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، العديد من الإصابات قبل خوض مباراته المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد 24 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

وفيما يلي يستعرض موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأربعاء 20/11/2019

فيتوريا يستقر على بدلاء الثلاثي المُصاب قبل مباراة الوحدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، استقرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على بدلاء الثلاثي المصاب المتواجد في صفوف فريق “العالمي”، قبل مواجهة الوحدة المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتعرض عبدالله مادو مدافع النصر للإصابة في الركبة خلال تواجده مع معسكر المنتخب السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، لخوض مواجهة أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

كما أصيب لاعب الوسط عبدالله الخيبري في العضلة الخلفية، وعبدالرحمن العبيد ظهير أيسر “العالمي” خلال مشاركته مع “الأخضر” في مباراة باراجواي الودية، مساء الثلاثاء، وينتظر فيتوريا التقرير الطبي لتحديد حجم إصابة اللاعب ومدة غيابه.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا يتجه للاعتماد على خدمات مختار علي أو عبدالرحمن الدوسري، بجانب البرازيلي بيتروس ماثيوس، لسد ثغرة غياب الخيبري.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب البرتغالي بالثنائي مايكون بيريرا وعمر هوساوي في الدفاع أمام الوحدة، بعد إصابة مادو، كما سيكون عوض خميس، بديلاً لزميله عبدالرحمن العبيد.

موقف عبدالفتاح آدم من دعم النصر في مواجهة الوحدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، موقف عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، من دعم صفوف “العالمي”، في مباراته المقبلة ضد الوحدة، بعد عودته للتدريبات الجماعية أمس.

وشهدت تدريبات النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مساء أمس الثلاثاء، مشاركة عبدالفتاح آدم، بعد نهاية برنامجه العلاجي عقب الإصابة التي لحقت به منذ بداية الموسم الجاري.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم قد تجاوز اختبارات قوة وتوازن العضلة، لمعرفة مدى جاهزيته، بعد تعافيه من الإصابة في عضلة الفخذ الأمامية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم اكتفى بالتدريبات اللياقية والإحماء، وأداء بعض التدريبات الفنية وملامسة الكرة، حيث فضّل فيتوريا عدم إشراك اللاعب في المناورة التي فرضها بين اللاعبين.

ويأتي قرار فيتوريا بتوصية من الجهاز الطبي لفريق النصر، حيث ستتم متابعته خلال 3 تدريبات جماعية متواصلة مع إجراء اختبارات للاطمئنان عليه ومن عدم معاودة الآلام، حتى لا يتعرض للإصابة مجدداً خاصةً وأن قوة وتوازن العضلة تقل عن المعدل الطبيعي بنسبة 15%، وسيتم تعويضها بالتدريبات حتى يصل إلى المعدل الطبيعي.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن من الصعب مشاركة آدم في مباراة الوحدة المقبلة، مشيرةً إلى أنه من المتوقع عودة اللاعب بعد انتهاء فترة التوقف القادمة لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة “خليجي 24” والتي تأجل على إثرها جولتين من الدوري السعودي.

نادي النصر يستفسر عن أسباب إيقاف وليد عبدالله آسيوياً

طلب نادي النصر السعودي من الاتحاد الآسيوي الإطلاع على أسباب إيقاف الحارس وليد عبدالله لـ5 مباريات قارية.

وكان وليد عبدالله قد تعرض للإيقاف في 5 مباريات بدوري أبطال آسيا بعد طرده خلال مواجهة العالمي ضد السد في إياب دور ربع نهائي البطولة.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن طلب نادي النصر يعد خطوة أولى قبل أن يتم إعداد مذكرة استئناف ضد القرار الانضباطي بمجرد أن يتم معرفة أسباب القرار.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن نادي النصر يتحفظ على إصدار تلك العقوبة المشددة التي ستبعد الحارس وليد عبدالله عن المشاركة طوال مرحلة المجموعات في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة