نشرة أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – أجرى لاعبو فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، صباح اليوم الأربعاء، مرانهم الثالث في اليابان، استعداداً لخوض مباراته الهامة المقبلة أمام أوراوا الياباني.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

ويستعد الهلال لمواجهة مضيفه أوراوا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ستقام المباراة مساء الأحد المقبل، على ملعب “سايتاما”، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الهلال مع مضيفه أوراوا، في تمام الساعة الواحدة ظهراً من مساء الأحد بتوقيت مكة المكة، السابعة مساءً بتوقيت اليابان، وسيتم إذاعتها عبر شاشة “بي إن سبورت 1”.

وفيما يلي يستعرض موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء 20/11/2019

“أتحداك تسجل بالأخطبوط”.. الدعيع يوافق على حضور حفل اعتزال القحطاني

أعلن الحارس الأسطورة محمد الدعيع موافقته على حضور حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم الهلال السابق والمقرر أن يقام الحفل يوم 1 من شهر ديسمبر القادم.

وكان القحطاني قد وجه الدعوة إلى الدعيع لحضور حفل اعتزاله حيثُ كتب الكاسر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كنا نلعب وننسى أن عندنا مرمى! الأخطبوط حاميه ومقفله ورامي المفتاح، يشرّفني حضورك ومشاركتك معنا”.

ورد الدعيع على تغريدة القحطاني قائلاً: “إذا ما جينا لك مين نجي له أجل أنت لاعب ما يشبهك أحد في الملعب وخارج الملعب وأنت مميز مثل مهاراتك وأهدافك اللي اعتبرها ماركة مسجله بأسمك والوعد بالمعلب واتحدا من الآن أنك تسجل بالأخطبوط”.

بالأرقام.. جوميز وبنزيما في صدارة الهدافين الفرنسيين

تواجد مهاجم نادي الهلال السعودي بافيتيمبي جوميز في صدارة الهدافين الفرنسيين في جميع الدوريات مناصفةً مع كريم بنزيما نجم ريال مدريد.

ويتقاسم جوميز صدارة قائمة الهدافين الفرنسيين مع بنزيما برصيد 31 هدفاً لكل منهما ولا تزال الفرصة أمام مهاجم الهلال في مواجهة أوراوا الياباني القادمة لتسجيل مزيد من الأهداف.

وحصل بافيتيمبي جوميز على معدل 3172 نقطة وذلك خلال 47 أسبوعاً بحسب ما ذكره موقع “clubworldranking” المتخصص في الإحصائيات ويتفوق مهاجم الهلال على أنطوان جريزمان لاعب برشلونة “18 هدفاً” وكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان. “30 هدفاً”.

ويحتل بافيتيمبي جوميز صدارة قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 برصيد 10 أهداف بينما يأتي خلفه ليوناردو لاعب الوحدة السابق برصيد 9 أهداف.

لاعب الهلال السابق: أتحدى أن يحقق الشلهوب البطولة الآسيوية

يطمح محمد الشلهوب نجم نادي الهلال السعودي للحصول مع فريقه على لقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019 على حساب أوراوا الياباني.

ويواجه الشلهوب تحدياً خاصاً من لاعب الهلال السابق أحمد الدوخي الذي حصل على لقب دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة مع الاتحاد عام 2005 وأيضاً قبل ذلك مع الزعيم الهلالي في 2000.

وقال الدوخي في حديثه عبر قناة “SBC Channel”: “أتشرف بكوني أول لاعب سعودي يلعب النسختين القديمة والجديدة وكانت تجربتي الآسيوية الأولى أمام فريق جابيليو الياباني”.

وتابع: “كنت حزيناً خلال مباراة جايبيلو ومحمد الدعيع قال لي إلعب لآخر وقت، وتعلمت من النهائيات أنه يجب التركيز خلال الـ45 دقيقة بأكملها، وكنا وقتها نلعب ولدينا نجوم كبار مثل الدعيع والجابر”.

وأضاف: “في 2005 كان نادي الاتحاد بكامل نجومه وهناك لاعبين مميزين غير المحليين أيضاً، وأنا محظوظ بحصولي على النسختين مع الهلال والاتحاد والعامل المشترك بينهما يوردانيسكو”.

وأكمل: “محمد الشلهوب لاعب كبير وله تاريخه والناس يحبونه ودائماً ما أتحدى محمد وأقول له حقق النسخة الجديدة التي حققتها أنا وكان يقول لي إن شاء الله وسوف أعطيك أنت الميدالية”.

الدعيع يوجه رسالة خاصة للاعبي الهلال قبل موقعة أوراوا.. فيديو

وجه محمد الدعيع حارس مرمى نادي الهلال والمنتخب السعودي السابق، رسالة خاصة للاعب الزعيم قبل المواجهة المرتقبة ضد أوراوا الياباني والمقرر أن تقام يوم 24 من نوفمبر الجاري.

نشر الدعيع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال فيه: “لاعبو الهلال ما يحتاجوا مني رسالة لأنهم يعلموا جيدا أهمية المباراة، 90 دقيقة تفصلهم عن بطولة قارة آسيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية”.

وتابع: “كلي ثقة باللاعبين وفي المباراة استطعنا أن نفوز 1-0 والفريق الياباني قوي داخل أرضه وبين جمهوره أما لاعبو الهلال يحتاجوا للتركيز لأنه يمنحك البطولة مع الحماس والروح”.

القحطاني يدعو الجابر والثنيان والدعيع لحضور حفل اعتزاله.. صورة

وجه ياسر القحطاني نجم نادي الهلال المعتزل، الدعوة لنجوم الزعيم السابقين محمد الدعيع وسامي الجابر ويوسف الثنيان لحضور حفل اعتزاله والمقرر أن يقام يوم 1 من شهر ديسمبر القادم.

وكتب القحطاني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مشتاقين لك يبو عبدالله، سامي الجابر، وأنا والجمهور ودنا نشوفك في الملعب في اعتزال ياسر”.

وغرد القحطاني من جديد موجهاً الدعوة إلى ياسر الثنيان قائلاً: “الفيلسوف اللي أعطى للرقم 15 هيبة! أبو يعقوب طلّتك في الملعب في اعتزال ياسر، لحالها تكريم”.

ياسر القحطاني يعلن مشاركة السومة في حفل اعتزاله

وجه النجم ياسر القحطاني الدعوة للسوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة للمشاركة في مهرجان اعتزاله والمقرر إقامته يوم 1 من شهر ديسمبر القادم.

وفاجأ ياسر القحطاني محبيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بتوجيهه دعوة للسوري القناص عمر السومة حيثُ كتب: “هداف من الطراز الأول، يشرفني ويسعدني حضورك يا عقيد”.

وقام عمر السومة مهاجم الراقي بالرد على تغريدة القحطاني عبر تويتر قائلاً له: “أتشرف يالغالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة