روي فيتوريا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، استقرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على بدلاء الثلاثي المصاب المتواجد في صفوف فريق “العالمي”، قبل مواجهة الوحدة المقبلة، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

3 إصابات تضرب النصر قبل مواجهة الوحدة

وتعرض عبدالله مادو مدافع النصر للإصابة في الركبة خلال تواجده مع معسكر المنتخب السعودي، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، لخوض مواجهة أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

كما أصيب لاعب الوسط عبدالله الخيبري في العضلة الخلفية، وعبدالرحمن العبيد ظهير أيسر “العالمي” خلال مشاركته مع “الأخضر” في مباراة باراجواي الودية، مساء الثلاثاء، وينتظر فيتوريا التقرير الطبي لتحديد حجم إصابة اللاعب ومدة غيابه.

فيتوريا يستقر على بدلاء ثلاثي النصر المُصاب

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا يتجه للاعتماد على خدمات مختار علي أو عبدالرحمن الدوسري، بجانب البرازيلي بيتروس ماثيوس، لسد ثغرة غياب الخيبري.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب البرتغالي بالثنائي مايكون بيريرا وعمر هوساوي في الدفاع أمام الوحدة، بعد إصابة مادو، كما سيكون عوض خميس، بديلاً لزميله عبدالرحمن العبيد.

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة