عبدالفتاح آدم وصورة من حساب النصر الرسمي عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، موقف عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر، من دعم صفوف “العالمي”، في مباراته المقبلة ضد الوحدة، بعد عودته للتدريبات الجماعية أمس.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

وشهدت تدريبات النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، مساء أمس الثلاثاء، مشاركة عبدالفتاح آدم، بعد نهاية برنامجه العلاجي عقب الإصابة التي لحقت به منذ بداية الموسم الجاري.

موقف آدم من دعم النصر ضد الوحدة

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن آدم قد تجاوز اختبارات قوة وتوازن العضلة، لمعرفة مدى جاهزيته، بعد تعافيه من الإصابة في عضلة الفخذ الأمامية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم اكتفى بالتدريبات اللياقية والإحماء، وأداء بعض التدريبات الفنية وملامسة الكرة، حيث فضّل فيتوريا عدم إشراك اللاعب في المناورة التي فرضها بين اللاعبين.

ويأتي قرار فيتوريا بتوصية من الجهاز الطبي لفريق النصر، حيث ستتم متابعته خلال 3 تدريبات جماعية متواصلة مع إجراء اختبارات للاطمئنان عليه ومن عدم معاودة الآلام، حتى لا يتعرض للإصابة مجدداً خاصةً وأن قوة وتوازن العضلة تقل عن المعدل الطبيعي بنسبة 15%، وسيتم تعويضها بالتدريبات حتى يصل إلى المعدل الطبيعي.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن من الصعب مشاركة آدم في مباراة الوحدة المقبلة، مشيرةً إلى أنه من المتوقع عودة اللاعب بعد انتهاء فترة التوقف القادمة لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة “خليجي 24” والتي تأجل على إثرها جولتين من الدوري السعودي.

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد 24 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة