الدوري السعودي للمحترفين

سعودي 360 – تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية نحو منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم والموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد 9 مباريات بـ20 نقطة وهي نفس عدد نقاط النصر الذي يأتي في المركز الثاني بالجدول.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل قد قرر إقامة الجولة العاشرة في موعدها مع تأجيل الجولتين 11 و12 بسبب مشاركة المنتخب السعودي في كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

وينتظر أن تقوم لجنة المسابقات حسب قرار المسحل بإعادة جدولة الجولات من 11 حتى 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مواعيد مباريات الجولة الـ10 من الدوري السعودي:

وتشهد الجولة العاشرة مباريات قوية حيثُ يلتقي الاتحاد مع الاتفاق في مواجهة صعبة سيظهر خلالها الهولندي تين كات على رأس الجهاز الفني للعميد بعد توليه المسؤولية خلفاً للتشيلي سييرا.

أبها × الفتح: يوم الجمعة 22/11 في تمام الساعة الـ3:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة وتقام على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الحزم × الرائد: يوم الجمعة 22/11 في تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وتقام على ملعب نادي الحزم.

الشباب × الفيحاء: يوم الجمعة 22/11 في تمام الساعة الـ7:40 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب فيصل بن فهد.

ضمك × التعاون: يوم السبت 23/11 في تمام الساعة الـ3:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

الأهلي × الفيصلي: يوم السبت 23/11 في تمام الساعة الـ7:0 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب الملك عبدالله الدولي.

الاتفاق × الاتحاد: يوم الأحد 24/11 في تمام الساعة الـ5:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب محمد بن فهد.

الوحدة × النصر: يوم الأحد 24/11 في تمام الساعة الـ6:20 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة على ملعب الملك عبدالعزيز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية