محمد الدعيع - ياسر القحطاني

سعودي 360 – أعلن الحارس الأسطورة محمد الدعيع موافقته على حضور حفل اعتزال ياسر القحطاني نجم الهلال السابق والمقرر أن يقام الحفل يوم 1 من شهر ديسمبر القادم.

يهمك أيضاً .. الشلهوب على موعد مع رقم تاريخي “فريد” حال التتويج باللقب الآسيوي

وكان القحطاني قد وجه الدعوة إلى الدعيع لحضور حفل اعتزاله حيثُ كتب الكاسر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كنا نلعب وننسى أن عندنا مرمى! الأخطبوط حاميه ومقفله ورامي المفتاح، يشرّفني حضورك ومشاركتك معنا”.

الدعيع يقبل حراسة مرمى فريق القحطاني

ورد الدعيع على تغريدة القحطاني قائلاً: “إذا ما جينا لك مين نجي له أجل أنت لاعب ما يشبهك أحد في الملعب وخارج الملعب وأنت مميز مثل مهاراتك وأهدافك اللي اعتبرها ماركة مسجله بأسمك والوعد بالمعلب واتحدا من الآن أنك تسجل بالأخطبوط”.

وكان القحطاني قد وجه أيضاً الدعوة إلى مهاجم أهلي جدة عمر السومة لحضور حفل اعتزاله وجاء رد الأخير على تغريدة الكاسر: “يشرفني ياغالي”.

كما قام القحطاني بالإعلان عن حضور رباعي الهلال الذهبي لحفل اعتزاله يوم 1 ديسمبر وهم؛ طارق التايب وويلهامسون ورادوي ولي يونغ بيو.

ويحضر أيضاً حفل اعتزال القحطاني نجوم وأساطير العالم وهم؛ فرانشسكو توتي وأندريا بيرلو وروبن فان بيرسي والنجم الكاميروني صامويل إيتو.

وبدأ القحطاني مشواره الكروي عام 2000 وانتقل إلى نادي الهلال في 2005 قادماً من القادسية وقضى مشواراً رائعاً خلال تلك السنوات مع الزعيم حتى اعتزل في أبريل 2018.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة