محمد الشلهوب لاعب الهلال السابق

سعودي 360 – يطمح محمد الشلهوب نجم نادي الهلال السعودي للحصول مع فريقه على لقب دوري أبطال آسيا نسخة 2019 على حساب أوراوا الياباني.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وساهم الشلهوب في وصول الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا حيثُ شارك في تلك النسخة خلال 11 مباراة وسجل 3 أهداف.

ويواجه الشلهوب تحدي خاص من لاعب الهلال السابق أحمد الدوخي الذي حصل على لقب دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة مع الاتحاد عام 2005 وأيضاً قبل ذلك مع الزعيم الهلالي في 2000.

وكان الدوخي قد لعب في صفوف نادي الهلال السعودي وبعدها انتقل إلى الاتحاد وخاض تجربة احترافية مع ويلبرج البلجيكي ثم عاد بعدها إلى نادي النصر.

الدوخي يتحدى محمد الشلهوب

وقال الدوخي في حديثه عبر قناة “SBC Channel”: “أتشرف بكوني أول لاعب سعودي يلعب النسختين القديمة والجديدة وكانت تجربتي الآسيوية الأولى أمام فريق جابيليو الياباني”.

وتابع: “كنت حزيناً خلال مباراة جايبيلو ومحمد الدعيع قال لي إلعب لآخر وقت، وتعلمت من النهائيات أنه يجب التركيز خلال الـ45 دقيقة بأكملها، وكنا وقتها نلعب ولدينا نجوم كبار مثل الدعيع والجابر”.

وأضاف: “في 2005 كان نادي الاتحاد بكامل نجومه وهناك لاعبين مميزين غير المحليين أيضاً، وأنا محظوظ بحصولي على النسختين مع الهلال والاتحاد والعامل المشترك بينهما يوردانيسكو”.

وأكمل: “محمد الشلهوب لاعب كبير وله تاريخه والناس يحبونه ودائماً ما أتحدى محمد وأقول له حقق النسخة الجديدة التي حققتها أنا وكان يقول لي إن شاء الله وسوف أعطيك أنت الميدالية”.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد أوراوا الياباني

وينتظر أن يلعب نادي الهلال ضد أوراوا الياباني يوم الأحد القادم والموافق 24 نوفمبر على استاد سايتاما في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا علماً بأن الزعيم فاز في الذهاب بهدف نظيف سجله البيروفي أندرية كاريلو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة