فهد المولد لاعب نادي الاتحاد

سعودي 360 – تحدث فهد المولد نجم نادي اتحاد جدة، عن موقفه من تجديد عقده مع العميد وأيضاً أشار إلى ما تعلمه من عقوبة الإيقاف التي يخضع لها بعد الكشف عن تناوله للمنشطات.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وكانت اللجنة السعودية للمراقبة على المنشطات قد أوقفت فهد المولد لمدة عام واحد بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة خلال الفحص الذي خضع له بعد نهاية مباراة الاتحاد والنصر بالموسم الماضي.

 المولد يعلنها: أبلغت الإدارة برغبتي في تجديد عقدي مع نادي الاتحاد

وقال المولد في حديثه عبر برنامج “في المرمى” على قناة العربية: “كان هناك أخبار أن نادي الاتحاد أعد لي برنامج تدريبي خاص خلال فترة التوقف وهذا غير صحيح، لذلك بادرت من نفسي بالتدريب الشخصي”.

وتابع حديثه: “أبلغت إدارة الاتحاد أن لدي الرغبة في تجديد عقدي الذي تبقى عليه عام،  وأنا أريد الاستمرار في الاتحاد، وحالياً أُجري تمارين في النادي الصحي وحافظت على بنيتي الجسدية حتى اعود بشكل أقوى”.

وأضاف: “الاتحاد يمر بفترات سيئة الآن وحتى أثناء وجودي الجمهور غاضب وأتمنى من زملائي اللاعبين تقديم مستويات مميزة، وتشعر أن لاعبي الاتحاد غير قريبين مع بعض وفي الفترة الذهبية التي عاشها الاتحاد كان أحد أسبابها قرب اللاعبين من بعضهم وكانوا أسرة واحده”.

وأردف: ” سييرا العام الماضي أحدث تغييرات إيجابية كثيرة في الاتحاد لكن هذا الموسم لم يكن التوفيق حليفه”.

المولد يتحدث عن إيقافه

واستطرد: ” بعد صدور قرار إيقافي، اختفيت نهائياً عن الناس وأصعب مرحلة نفسية مريت فيها في حياتي، كشفت لي أشياء كثيرة، غادرت جدة بعد قرار إيقافي لأنني كنت لا أرغب في المشاكل وهناك أشخاص من أصحابي تغيروا كثيراً”.

وأوضح: “انعزلت في المنزل وكان بعض اللاعبين في الاتحاد وأصدقائي المقربين يزورونني بشكل يموي وساعدوني في الخروج من الحالة النفسية التي مريت بها بعد قرار الإيقاف”.

وواصل حديثه: “قرار الايقاف علمني أشياء كثيرة، هذا الأمر سيجعلني أعود بشكل أقوى ومختلف، سأذهب إلى مركز خاص للاعداد البدني في أوروبا على حسابي الشخصي بعدها سأعود والتحق بتدريبات الاتحاد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة