أنمار الحائلي - خوسيه سييرا

سعودي 360 – أبدى أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، استغرابه من تصرفات المدرب التشيلي السابق خوسيه سييرا الذي تمت إقالته من منصبه على خلفية النتائج السلبية.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد اتخذت قرارها بإقالة سييرا عقب الخسارة من الوحدة بهدف نظيف بمباراة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقدت إدارة الاتحاد مع المدرب الهولندي تين كات ليقود الفريق في المرحلة القادمة بدلاً من التشيلي خوسيه سييرا المُقال.

الحائلي ينتقد سييرا ويتواصل مع الرؤوساء السابقين

وقال الحائلي في تصريحاته خلال لقائه بالإعلاميين الاتحاديين اليوم: “تواصلت مع منصور البلوي و نواف المقيرن و حاتم باعشن قبل تقدمي للرئاسة”.

وتابع: ” لا أعلم ماذا حدث لسييرا هل فقد صوابه أم كان يريد الحصول على شرطه الجزائي المغري، ونواف المقيرن كان يتواصل معي ويقول لي لا تستبدل سييرا”.

وأضاف: “بالتأكيد أن سييرا كان يبنغي أن يواصل عمله، ولكنه بدا غريباً قبل الاستغناء عنه، وتحديداً مباراة الوحدة الدورية”.

وأكمل: “أنا المسؤول عن استمرار سييرا قبل إقالته، لم أكن أنوي لمثل هذه الخطوة مع مدرب نجح مع الفريق في تحقيق لقبي كأس ولي العهد، ثم كأس خادم الحرمين الشريفين”.

وأشار الحائلي في حديثه إلى أن أجانب الاتحاد يجب أن يتم إعطاء الثقة لهم بالكامل فيما ومن هنا إلى الفترة الشتوية قد يحدث أي شيء جديد.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة

ويستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد الاتفاق مساء يوم الأحد 24 نوفمبر الجاري في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 9 مباريات خاضها الفريق الكروي إلى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة