نشرة الأهلي السعودي

سعودي 360 – يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السعودي استعداداته للمباراة القادمة ضد الفيصلي في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

ويخوض نادي أهلي جدة ومدربه السويسري كريستيان جروس مباراته ضد الفيصلي يوم السبت والموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب الملك عبدالله الدولي بجدة.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 19/11/2019:

الأهلي السعودي يقترب من حل الأزمة مع منصور بن مشعل بقرار مفاجئ

أشارت العديد من التقارير الصحفية السعودية، اليوم الثلاثاء، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي يقترب من حل الازمة مع عضو الشرف بالنادي، الامير منصور بن مشعل.

وأفادت التقارير بأن هناك مناقشات تجري خلال الأيام الحالية بين جميع الأطراف داخل مجلس إدارة الراقي بشأن تقديم المجلس استقالة جماعية، خلال الساعات المقبلة، تنقذ الأهلي من الخلاف المستمرة التي تهدد مسيرة الفريق.

وعلى ذلك فإنه تجري مباحثات بين أعضاء إدارة الأهلي وعلى رأسها أحمد الصائغ، بخصوص تحديد موعد إعلان الاستقالة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.


حالة واحدة تفصل زوكانوفيتش عن الاستمرار مع الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن قرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة، بمنح فرصة أخيرة للبوسني إيرفين زوكانوفيتش، مدافع فريق “الراقي”، قبل بدء سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الجهاز الإداري لفريق الأهلي، ينتظر تقرير جروس حول بقاء زوكانوفيتش والاستفادة من خدماته، أو تسويقه خلال “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب السويسري طلب الحصول على وقت كافي قبل حسم موقف زوكانوفيتش النهائي ببقائه من عدمه، خاصةً وأن مازل هناك شهراً على بدء فترة الانتقالات.


الأهلي السعودي يستعيد سلاحاً هاماً قبل لقاء الفيصلي وآخر في الطريق

وفقأ لما أوردته صجيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن البرازيلي جوزيف دي سوزا، محور الأهلي، قد تجاوز برنامجه العلاجي والتأهيلي، بعد تعرضه لإصابة طفيفة عقب مباراة “ديربي جدة” أمام الاتحاد دورياً.

وقضى دي سوزا الأيام الماضية في عيادة النادي الأهلي وأدى عدداً من التدريبات اللياقية، كما غاب عن مواجهة الفيحاء الودية، قبل أن ينضم مؤخراً للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وبات جاهزاً للمشاركة في المباريات المقبلة بدايةً من الفيصلي.

في السياق ذاته، أكدت الصحيفة السعودية، أن عبدالفتاح عسيري، لاعب خط وسط الأهلي، اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد شهدت إصابته تحسناً ملحوظاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة