نشرة أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – يستأنف نادي النصر السعودي بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة التي قضاها نجوم العالمي يوم أمس الإثنين.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

ويواصل نجوم النصر استعداداتهم للمواجهة القادمة ضد الوحدة والمقر إقامتها يوم الأحد القادم والموافق 24 من شهر نوفمبر في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 19/11/2019:

موقف نادي النصر من التجديد مع بيتروس

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، من تجديد تعاقد البرازيلي بيتروس ماتيوس، نجم فريق “العالمي”، خلال الفترة المقبلة، وتحديد مصيره بالبقاء أو الرحيل بنهاية عقده.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن إدارة النصر ترغب في استمرار بيتروس بقميص “العالمي”، وتخطط لحسم ملف تجديد المحترف البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي النصر يسابقون الزمن من أجل حسم توقيع بيتروس على العقد الجديد، خاصةً وأن هناك مطالب نصراوية ببقاء المحترف البرازيلي الذي يعد إضافة قوية لفريق “العالمي”.


فيتوريا يرفض دخول آدم في تدريبات النصر.. والكشف عن السبب

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، دخول عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق “العالمي” في التدريبات الجماعية مع زملائه.

وأجرى آدم فحوصات طبية على موضع إصابته، الفترة الماضية، وأسفرت نتائج الكشف عن زوال تجمع السوائل، كما خضع لاختبار طبي جديد بواسطة أشعة الرنين المغناطيسي، وأكد التقرير المفصل الذي تلقاه فيتوريا حصول اللاعب على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد رفض مشاركة آدم في التدريبات الجماعية لفريق النصر، اليوم، إلا بعد أن يُجري اللاعب كشفاً طبياً جديداً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم سيُجري أشعة الرنين المغناطيسي، لفحص قوة العضلة الأمامية، والتأكد مجدداً من زوال سوائل الركبية بشكلٍ نهائي، وسيجسم فيتوريا موقف اللاعب بعد تسلمه التقرير الطبي.


رفض شكوى نادي النصر السعودي ضد جماهير الهلال

رفضت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم السعودي أمس الإثنين الشكوى المقدمة من نادي النصر ضد جماهير نادي الهلال لعدم ثبوت المخالفة خلال مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وقدم نادي النصر السعودي إلى لجنة الانضباط بدعوى قيام جمهور نادي الهلال بقذف علب مياه تجاه لاعبي فريقها.

وقبلت لجنة الانضباط شكوى النصر من الناحية الشكلية ورفضتها في الموضوع في قرار غير قابل للاستئناف.

كان النصر قد فاز على الهلال بنتيجة 2-1 في الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


بيتروس: ميسي الأفضل في العالم والنصر سيتوج بالدوري السعودي.. فيديو

أعرب البرازيلي بيتروس ماتيوس، لاعب فريق النصر، عن سعادته بحضور مباراة “سوبر كلاسيكو”، مشدداً على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، هو اللاعب الأفضل في العالم.

وتحدث بيتروس في تصريحات لـ”دوري بلس” بعد مباراة “سوبر كلاسيكو” الأرجنتين والبرازيل، قائلاً: “كانت مباراة شيقة إنها المباراة الأكبر في أمريكا الجنوبية، إنها مباراة ميسي اللاعب المفضل”.

وأضاف: “كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، وبالنسبة لي ميسي هو الأفضل في العالم، وعندما كنت أواجهه في إسبانيا كان اللعب ضده صعب بل مستحيل”.

وعن تقييمه لموسم النصر الحالي، وعد بيتروس قائلاً: “النصر سيحقق لقب الدوري هذا الموسم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة