سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، من تجديد تعاقد البرازيلي بيتروس ماتيوس، نجم فريق “العالمي”، خلال الفترة المقبلة، وتحديد مصيره بالبقاء أو الرحيل بنهاية عقده.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

ونجح بيتروس في كسب ثقة واحترام جماهير النصر، وحجز لنفسه مقعداً أساسياً في تشكيلة الفريق، حيث أنه أحد الأعمدة الرئيسية في منتصف ملعب “العالمي” لما يمتلكه من خبرة كبيرة وإمكانيات فنية وبدنية عالية.

النصر يسابق الزمن لتجديد مع بيتروس

وبحسب ما أوردته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن إدارة النصر ترغب في استمرار بيتروس بقميص “العالمي”، وتخطط لحسم ملف تجديد المحترف البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي النصر يسابقون الزمن من أجل حسم توقيع بيتروس على العقد الجديد، خاصةً وأن هناك مطالب نصراوية ببقاء المحترف البرازيلي الذي يعد إضافة قوية لفريق “العالمي”.

وانضم بيتروس صاحب الـ30 عاماً لصفوف النصر في يوليو 2018 الماضي قادماً من ساو باولو البرازيلي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، وشارك اللاعب في 8 مباريات بالدوري السعودي هذا الموسم.

ومن المقرر أن يدخل بيتروس الفترة الحرة في يناير النقبل، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة النصر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة