سعودي 360 – يستعد نجم الكرة السعودية، ونادي الهلال السابق، ياسر القحطاني لإقامة مباراة اعتزاله خلال الفترة المقبلة.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وأعلن ياسر القحطاني عبر حسابه الشخصي في “تويتر” عن حضور الرباعي طارق التائب ولي يونغ وويلهامسون ورادوي لمهرجان اعتزاله الذي سيُقام في 1 ديسمبر المقبل .

ويُعد ياسر القحطاني واحدًا من أساطير كرة القدم في الكرة السعودية، حيث حقق العديد من الإنجازات الجماعية والفردية مع نادي الهلال والمنتخب السعودي.

وأعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه طرح تذاكر مباراة اعتزال ياسر القحطاني لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق غدا الأربعاء.

وسيُقام مهرجان اعتزال القناص في الأول من ديسمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود بمباراة تجمع فريق رفقاء القحطاني “Y20” المطعم بعددٍ من النجوم العالميين أمام فريق الهلال.

وكان آل الشيخ نشر قبل عدة ايام  فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كشف فيه النقاب عن النجوم العالميين الذين سيشاركون في حفل اعتزال النجم ياسر القحطاني ، حيث لبى كل من الإيطالي أندريا بيرلو نجم ميلان الإيطالي السابق، الهولندي روبن فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الكاميروني صامويل إيتو نجم برشلونة الإسباني السابق، الإيطالي فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما الإيطالي دعوة القحطاني للمشاركة في حفل اعتزاله.

يُذكر أن ياسر القحطاني، أعلن اعتزاله كرة القدم نهائيًا في عام 2018، بعد مسيرة كروية استمرت 13 سنة، حقق خلالها أكثر من 19 بطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة