فريق التعاون السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن استهداف إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في التعاقد مع واحداً من نجوم فريق التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً

جوهرة أرجنتينية وقناص محترف .. من هو أكوستا هدف نادي الاتحاد الجديد؟

وتعمل إدارات الأندية في الوقت الحالي بالتعاون مع المديرين الفنيين، على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

الشباب يستهدف ضم السواط من التعاون

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب، قد جددت رغبتها في التعاقد مع عبدالمجيد السواط، لاعب خط وسط فريق التعاون، في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الشباب كانت قريبة للغاية من التوقيع مع السواط خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة نادي التعاون رفضت التفريط في خدماته.

السواط يدفع الشباب لتجديد طلبه

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الشباب دخل في صراع مع الأهلي، الصيف الماضي، لحسم التوقيع مع السواط، إلا أن إدارة التعاون غلقت الباب في وجه الثنائي.

وعاد السواط للتألق من جديد مع التعاون خلال الجولات الأخيرة في بطولة الدوري السعودي، وخطف الأنظار، مما دفع إدارة الشباب تجدد رغبتها في ضم اللاعب.

وانضم السواط صاحب الـ24 عاماً لصفوف التعاون في يوليو 2017 قادماً من الهلال، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، وشارك مع “السكري” في 7 مباريات هذا الموسم بالدوري السعودي، أحرز خلالهم هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة