سعودي 360 – أبدى ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رضاه عن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي عقب الفوز على منتخب أوزبكستان وتصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

وقال المسحل خلال تصريحات تلفزيونية: ” هناك حالة من الرضاء والمدرب مازال جديدا، وكثرة تغيير المدير الفني من الأمور المزعجة ونطمح للاستقرار معه، ولن نفكر بإقالته، وعقده معنا لمدة عامين ومازلنا في البداية والمنتخب يتصدر مجموعته بالتصفيات الآسيوية المشتركة”.

وسقط الفرنسي هيرفي رينارد، في أول اختبار له مع المنتخب السعودي، بعد تعادله مع مالي، إيجابيا، بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي جرت بينهما في شهر سبتمبر الماضي.

وأثار الأداء الباهت والهزيل للمنتخب السعودي أمام نظيره اليمني والتعادل الايجابي 2-2 في افتتاح التصفيات الآسيوية المزدوجة، الاستياء والغضب لدى الشارع السعودي بسبب الفارق الكبير الإمكانيات الفنية والمادية والتاريخ الكروي.

وعاد الأخضر الى طريق الانتصارات أمام سنغافورة بثلاثية نظيفة اعادت الاستقرار الى المدرب الفرنسي.

وفي مباراة نتيجتها التعادل السلبي كان المنتخب الفلسطيني هو الطرف الأفضل فيها، وأضاع لاعبوه عددا كبيرا من المحاولات، في وقت ظهر المنتخب السعودي بمستوى باهت.

وعن مباراة أوزبكستان والتي خطف الاخضر فوزا مستحقا تصدر به مجموعته قال المسحل: “منتخبنا حقق فوزا مهما على أوزبكستان بعقر دارها وتصدر مجموعته، ولدينا مباراة مهمة مساء الثلاثاء أمام باراجواي ليقف المدرب رينارد على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاءات السابقة”.

ويطمح المنتخب السعودي اليوم الثلاثاء للخروج بالفائدة المرجوة من مباراته الودية اليوم أمام باراغواي، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، في إطار استعدادات الأخضر لكأس الخليج «خليجي 24» التي تنطلق الثلاثاء المقبل في الدوحة.

وقال رئيس اتحاد القدم السعودي: “سنواجه منتخب قويا يأتي رقم 40 بالتصنيف العالمي ويفوقنا بـ 30 مركزا، وستكون خير تحضير لمباراتنا الأولى أمام الكويت في افتتاح مشوارنا بخليجي 24”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة