أمين بخاري وصورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن توصل إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، لاتفاق مع الدولي أمين بخاري، حارس مرمى فريق “العميد”، من أجل تجديد تعاقده.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

وتعمل إدارة نادي الاتحاد في الوقت الحالي بالتعاون مع الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق “العميد”، على تحديد اللاعبين الذين ترغب في تحصينهم بعقودٍ جديدة، بالإضافة لاحتياجات الفريق قبل بدء سوق الانتقالات الشتوية المقبل.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، أعلنت مساء السبت الماضي، نجاحهم في التوقيع مع رومارينيو على عقدٍ جديد لمدة موسمين ابتداءاً من نهاية عقده الحالي، ليستمر في ارتداء قميص “النمور” حتى عام 2022 المقبل.

اتفاق رسمي بين الاتحاد وبخاري لتجديد عقده

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد توصلت لاتفاق رسمي مع أمين بخاري، لتجديد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بالرغم من أن عمره 39 عاماً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد ستقوم بالإعلان الرسمي عن تجديد عقد بخاري، بعد انتهاء ارتباطه مع المنتخب السعودي، في معسكره الحالي المتزامن مع فترة التوقف الدولي وينتظر مواجهة باراجواي.

موعد مباراة المنتخب السعودي اليوم والقنوات الناقلة

ويستضيف المنتخب السعودي، نظيره باراجواي، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بمدينة الرياض في مباراة ودية قوية، ضمن استعدادات “الأخضر” للمشاركة في بطولة خليجي 24، والتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

وتنطلق مباراة “الأخضر” مع منتخب باراجواي، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة المنتخب السعودي وضيفه باراجواي، عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”، بأداء ضوتي للمعلق عبدالله الحربي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة