صورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر

سعودي 360 – حسم الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، موقفه من إقامة معسكر للاعبي “العميد”، في المنطقة الشرقية، قبل مباراة الاتفاق المقبلة، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، تنوي إقامة معسكر إعدادي لفريق “العميد”، في المنطقة الشرقية، قبل مواجهة الاتفاق بـ5 أيام.

تين كات يلغي معسكر الاتحاد في المنطقة الشرقية

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن تين كات قد قرر إلغاء السفر إلى المنطقة الشرقية، وإقامة معسكر إعدادي لمدة 5 أيام قبل مباراة الاتفاق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار المدرب الهولندي يأتي بعد تأجيل الاتحاد السعودي لكرة القدم الجولتين 11 و12 من الدوري السعودي، نظراً لارتباط منتخب “الأخضر” بالمشاركة في بطولة “خليجي 24”.

في السياق ذاته، فضّل تين كات السفر إلى المنطقة الشرقية قبل يومين فقط من معاد مباراة الاتفاق، نظراً لأن الفريق سيكون أمامه فرصة كافية للإعداد بعد تأجيل الجولتين.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الاتفاق، في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء الالأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك توقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد مع مضيفه الاتفاق على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شاشة “السعودية الرياضية الثانية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة