عبدالفتاح آدم

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن رفض البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، دخول عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق “العالمي” في التدريبات الجماعية مع زملائه.

يهمك أيضاً : ياسر القحطاني .. عاشق اللون الأزرق الذي رفض مانشستر سيتي

وكان الجهاز الطبي لفريق النصر، اكتشف وجود سوائل أعلى ركبة آدم، وأسفل الفخذ، الشهر الماضي، وحاجته لسحب تلك السوائل من خلال حقنة، ومن ثم العودة للمشاركة.

وأجرى آدم فحوصات طبية على موضع إصابته، الفترة الماضية، وأسفرت نتائج الكشف عن زوال تجمع السوائل، كما خضع لاختبار طبي جديد بواسطة أشعة الرنين المغناطيسي، وأكد التقرير المفصل الذي تلقاه فيتوريا حصول اللاعب على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قد رفض مشاركة آدم في التدريبات الجماعية لفريق النصر، اليوم، إلا بعد أن يُجري اللاعب كشفاً طبياً جديداً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن آدم سيُجري أشعة الرنين المغناطيسي، لفحص قوة العضلة الأمامية، والتأكد مجدداً من زوال سوائل الركبية بشكلٍ نهائي، وسيجسم فيتوريا موقف اللاعب بعد تسلمه التقرير الطبي.

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد 24 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة