فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تورط سلمان الفرج، نجم الهلال والمنتخب السعودي، في قضية اعتداء على رجل أمن، وإصرار الأخير على مقاضاة اللاعب.

وكان مقطع فيديو قد انتشر على وسائل التواصل الإجتماعي، يظهر خلاله الفرج يسيء التعامل مع أحد رجال الأمن، عقب انتهاء مباراة الهلال مع ضيفه اوراوا الياباني.

واستضاف فريق الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، نظيره الياباني، في التاسع من شهر نوفمبر الجاري، على “محيط الرعب”، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، وانتهى بفوز “الزعيم” بهدف نظيف.

تطورات قضية الفرج في الاعتداء على رجل أمن

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، واصفة الفرج بـ”لاعب أحد عملاقي العاصمة” دون ذكر اسمه صراحةً، بأن القضية تطورت بين الطرفين، ووصلت إلى الجهات المسؤولة، بعد أن رفض رجل الأمن التنازل عن الاعتداء عليه.

وأكد أحمد الشمري، شقيق رجل الأمن، في تصريحات لصحيفة “عكاظ”، أن شقيقه فوجيء بدفع واعتداء من اللاعب دون احترام منه لرجل الأمن، حيث كان يريد إنزال أحد الأطفال من أجل التصوير معه رغم أن نزول الجماهير إلى الملعب ممنوع.

وأضاف شقيق رجل الأمن، أنه رغم محاولات شقيقه تنبيه اللاعب بعدم الدفع، إلا أنه لم يأبه بذلك واستمر بإنزال يد شقيقه أكثر من مرة عندما حاول منعه من إنزال الطفل.

رجل الأمن يصر على مقاضاة نجم الهلال

وأوضح الشمري أن الفرج لم يعتذر لشقيقه، وأن صورة “السليفي” التي أزهرت رجل أمن مع اللاعب بعيدة تماماً عن الصحة، وأشار إلى أن شقيقه قد رفع قضية على نجم الهلال من خلال جهة عمله بعد استدعائه والحصول على أقواله.

وشدد الشمري، على أن ما حدث مع شقيقه لا يليق بقامة رجل الأمن، وأنه كان على الفرج احترام الزي العسكري، لافتاً إلى أن شقيقه سيواصل المطالبة بحقه الذي يكفله له النظام والقانون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة