صورة من الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن قرار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة، بمنح فرصة أخيرة للبوسني إيرفين زوكانوفيتش، مدافع فريق “الراقي”، قبل بدء سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت أنباء ترددت عن اتخاذ إدارة الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، قراراً بالاستغناء عن زوكانوفيتش، في يناير المقبل، بموافقة من جروس، على أن يتم تحديد المحترف السابع الذي سيعوض غيابه بعد مشاهدة وضع الفريق.

وأوضحت الأنباء حينها أن جروس إدارة الأهلي، موافقته على رحيل المدافع البوسني، نظراً لرغبته في مواصلة الاعتماد على محمد خبراني وعبدالباسط هندي في قلب الدفاع، الإضافة إلى محمد آل فتيل، ومعتز هوساوي العائد حديثاً من الإصابة.

تقرير جروس يحسم مصير زوكانوفيتش مع الأهلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الجهاز الإداري لفريق الأهلي، ينتظر تقرير جروس حول بقاء زوكانوفيتش والاستفادة من خدماته، أو تسويقه خلال “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب السويسري طلب الحصول على وقت كافي قبل حسم موقف زوكانوفيتش النهائي ببقائه من عدمه، خاصةً وأن مازل هناك شهراً على بدء فترة الانتقالات.

جروس يتابع سانتوس قبل قرار عودته إلى الأهلي

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الجهاز الإداري قد اقترح على جروس إعادة المدافع البرازيلي إديرلان سانتوس، المعار إلى نادي ريو آفي البرتغالي، ولكن المدرب السويسري فضّل متابعة اللاعب أولاً.

وانضم زوكانوفيتش صاحب الـ32 عاماً لصفوف الأهلي في أغسطس 2019، قادماً من جنوة الإيطالي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021، ولعب المدافع البوسني 3 مباريات مع “الراقي” في الدوري السعودي هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة