فريق أهلي جدة

سعودي 360 – تنتظر نادي أهلي جدة بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس مباراة قوية في ملحق دوري أبطال آسيا 2020.

وتأهل النادي الأهلي للعب ملحق دوري أبطال آسيا بنسخته القادمة 2020 بعد أن احتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي 2018/19 برصيد 55 نقطة.

وحجز كلاً من؛ الهلال والنصر والتعاون مقاعد مباشرة في دوري أبطال آسيا بينما ينتظر الأهلي مباراة الملحق المؤهل إلى دور المجموعات.

وقال موقع “فوكس سبورت” أن  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أعلن في الآونة الأخيرة  عن الأندية التي تأهلت لدوري أبطال آسيا 2020 وكأس الاتحاد الآسيوي.

ونقل موقع “فوكس سبورت” عن تويتر “Footy Rankings” المواجهات المتوقعة في ملحق دوري أبطال آسيا 2020.

خصم الأهلي السعودي في الملحق الآسيوي

rttt

وذكر حساب “Footy Rankings” أن  النادي الأهلي السعودي سيواجه الفائز من مباراة “إسيتكلول الطاجيكي ×  ثاني الدوري الأوزبكي” في مُلحق بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2020.

بينما ينتظر أن يواجه نادي العين الإماراتي الفائز من مباراة ” الزوراء العراقي ×  ثالث الدوري الأوزبكي” في الملحق الآسيوي.

وسيكون الفائز من مباراة الكويت الكويتي والفيصلي الأردني على موعد مع استقلال الفائز من (استقلال × الكويت أو الفيصلي) سيلعب بعد ذلك مع الريان.

موعد مباراة الهلال في نهائي أبطال آسيا 2019

والجدير بالذكر نادي الهلال سيلعب مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2019 ضد أوراوا الياباني على استاد سايتاما في اليابان يوم الأحد الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وكان نادي الهلال قد حقق الفوز على أوراوا في مباراة ذهاب النهائي الآسيوي بهدف نظيف سجله النجم البيروفي أندرية كاريلو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة