سعودي 360 – تغادر ظهر اليوم الأحد بعثة فريق الهلال إلى العاصمة اليابانية طوكيو استعداداً لمواجهة نظيره في نادي أوراوا رد دايموندز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا في 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وأدى فريق الهلال أمس السبت مرانه الأخير قبل المغادرة إلى العاصمة اليابانية طوكيو ظهر الأحد تأهبا لخوض إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2019 أمام أوراوا الياباني يوم الأحد المقبل .

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت أبو ظبي، والساعة التاسعة بتوقيت جرينتش

وحقق الهلال فوزا ثمينا في مباراة الذهاب بهدف نظيف أحرزه البيروفي أندريه كاريلو بعدما استغل تمريرة رائعة من محمد البريك، ليضعها في شباك أورارا، عند الدقيقة 60.

وسيرأس البعثة الهلالية فهد بن نافل رئيس مجلس الإدارة بالنادي، وكما سيتواجد جميع لاعبي الفريق الأول المسجلين في الكشوفات بمن فيهم اللاعبون غير المسجلين في القائمة الآسيوية وفي مقدمتهم البرازيلي كارلوس إدواردو والكولومبي جوستافو كويلار، فيما سيلتحق السوري عمر خربين ببعثة الفريق في طوكيو بعد فراغه من منتخب بلاده الذي سيلعب مساء الثلاثاء أمام منتخب الفلبين ضمن مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كاس أمم آسيا 2023، حيث ينتظر وصوله لطوكيو صباح يوم الأربعاء.

يذكر أن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وجه بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق نادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني.

ويبدأ الهلال معسكره الإعدادي في جنوب طوكيو، ليكون مقرًّا للمعسكر حتى الجمعة المقبل، إذ فضلت الابتعاد عن وسط العاصمة تفاديًا للازدحام أثناء تنقلات الفريق إلى ملعب التدريبات، الذي وفره الاتحاد الياباني.

ويؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعب سايتاما السبت المقبل، ويسبقه المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة والاجتماع الفني بحضور إداريي الفريقين.
ويتأهل الفائز باللقب إلى بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام الشهر المقبل في قطر، ليلاقي الترجي التونسي بطل أفريقيا يوم 14 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة