سعودي 360 – أنهى نادي اتحاد جدة السعودي ملف لاعبه التشيلي لويس خيمينز بشكل نهائي وذلك بعد سداده كافة مستحقات اللاعب المتأخرة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأغلقت الاتحاديون ملف التشيلي خيمينيز بالكامل، بعد أن قامت أمس بسداد مبلغ 850 ألف دولار كقيمة فسخ عقد اللاعب “رواتب 4 أشهر”، بحسب الاتفاق المبرم بين الطرفين .

وتعاقدت الإدارة مع اللاعب التشيلي لويس خيمينيز في شهر يوليو الماضي قادمًا من نادي بالستينو التشيلي، بتوجيه من المدرب السابق لويس سييرا، ولكن الجماهير عجّلت برحيله وهذا ما حدث بالفعل، لتنشأ أزمة بين اللاعب والنادي .

وقضية اللاعب التشيلي كانت أحد أهم القضايا التي تهدد مستقبل العميد، خاصة في المشاركة الآسيوية، والعميد في الفترة الأخيرة مطالب بسداد ما يقرب من 100 مليون ريال، ديون بعض المدربين واللاعبين السابقين.

وشارك خيمينز مع العميد في ستة أهداف في جميع المسابقات سجل هدف واحد ، حيث قدم إلى إتحاد جدة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فلسطين التشيلي.

من جهة أخرى، مدد نادي الاتحاد عقد مهاجمه البرازيلي رومارينيو دا سيلفا لموسمين إضافيين حتى عام 2022.

وأعلن اتحاد جدة صاحب المركز الثالث في الدوري السعودي تمديد عقد مهاجمه على حسابه في تويتر، قاطعاً الطريق أمام الأندية الراغبة في الاستفادة من خدماته نهاية الموسم الجاري في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع فريقه.

وقال النادي “تعلن إدارة نادي الاتحاد عن تجديد عقد اللاعب البرازيلي رومارينيو دا سيلفا لمدة موسمين، ليستمر في صفوف الفريق الاتحادي حتى عام 2022″، مضيفا “تمت مراسم توقيع العقد مساء اليوم السبت بمقر النادي بحضور رئيس ادارة النادي انمار الحائلي ونائب الرئيس احمد كعكي والرئيس التنفيذي حمد الصنيع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة