getty images

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد عن تفاصيل جديدة بخصوص تجديد عقد البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مع نادي الاتحاد.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن أمس السبت عن تجديد عقد رومارينيو لمدة موسمين أي سيستمر بقميص العميد حتى 2022 وتمت مراسم التوقيع بمقر النادي بحضور أنمار الحائلي.

نادي الاتحاد ينفذ شرط رومارينيو

أوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن تجديد عقد البرازيلي رومارينيو قد كلف خزينة نادي الاتحاد مبلغ 3.5 مليون دولار ليقطع العميد الطريق أمام الأندية السعودية الخليجية التي كانت تطمح للتوقيع مع اللاعب.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن البرازيلي رومارينيو كان قد اشترط على إدارة نادي الاتحاد الحصول على مبلغ مليوني ريال وهي تمثل مستحقاته المتأخرة ليجدد عقده مع العميد.

وكان رومارينيو قد انتقل للعب في صفوف نادي الاتحاد خلال فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من تجربة ناجحة مع الجزيرة الإماراتي مع مدربه الحالي الهولندي تين كات الذي جاء لتدريب النمور خلفاً للتشيلي سييرا.

الحائلي: لن نتوانى في الحفاظ على نجومنا

وشدد أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة على أنه لن يتوانى في الحفاظ على نجوم العميد وذلك في نفس الوقت الذي تم التجديد فيه مع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا.

وكتب الحائلي في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “لن نتوانى في الحفاظ على نجوم الفريق وتعزيز صفوفه بالعناصر المميزة، جمهور العميد، طلباتكم أوامر”.

أرقام رومارينيو مع الاتحاد

خاض البرازيلي رومارينيو مع نادي الاتحاد هذا الموسم 8 مباريات في بطولة الدوري السعودي وسجل خلالهم 6 أهداف بينما صنع هدفاً سابعاً، وأحرز هدفين في مباراة واحدة بكأس الملك 2019/20.

وشارك رومارينيو مع نادي الاتحاد في بطولات (الكأس والدوري وآسيا) 52 مباراة حيثُ سجل 24 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة