جروس ولاعبي الأهلي وصورة من الحساب الرسمي عبر تويتر

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن غموض موقف مهند عسيري، مهاجم فريق أهلي جدة، من المشاركة مع “الراقي”، في مباراته المقبلة ضد الفيصلي، رغم تعافيه من الإصابة.

تفاصيل إصابة مهاجم الأهلي

وخضع عسيري لفحوصات طبية، لدى استشاري جراحة العظام، والتي أثبتت إصابة مهاجم الأهلي بخشونة في الركبة، وحاجته للتدخل الجراحي من أجل التعافي منها.

فضّل عسيري عدم الاستعجال ورفض اللجوء للتدخل الجراحي، وقرر أن يكون الحل الأخير، والاكتفاء بتنفيذ برنامج علاجي قصير بعيادة النادي الأهلي، بالفترة الماضية.

وكان عسيري قد دخل المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي بنهاية شهر أكتوبر الماضي، قبل أن يلتحق بالتدريبات الجماعية لفريق الأهلي منذ أيام قليلة.

جروس يطالب بسرعة تجهيز عسيري

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، قد طلب من جهازه المساعد رفع المعدل اللياقي الخاص بمهاجمه عسيري، من أجل تجهيزه للعودة إلى المباريات.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن جروس يرغب في سرعة تجهيز عسيري، خوفاً من خسارة أحد مهاجميه الأساسيين؛ عمر السومة ودجانيني تافاريس، ولعدم وجود بديل لهما.

وأشارت “الرياضية” إلى أن موقف عسيري من المشاركة في مباراة الفيصلي المقبلة مازال غامضاً، ولم تتضح الصورة بشأن مشاركته في اللقاء، خاصةً بعد أن فضل جروس إبعاد اللاعب عن مواجهة الفيحاء الأخيرة ودياً لحين اكتمال جاهزيته.

وكان الأهلي قد التقى مع الفيحاء، مساء الجمعة، في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وانتهى اللقاء بفوز “الراقي” بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي والفيصلي القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الفيصلي، في تمام الساعة الثامنة إلا ثلث من مساء السبت 23 من شهر نوفمبر الجاري بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وضيفه الفيصلي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، وسيتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “الرياضية السعودية الأولى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة