رومارينيو وصورة من الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تويتر

سعودي 360 – قدمت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، هدية مُفرحة لجماهير “العميد”، بعد أن نجحت في تجديد تعاقد البرازيلي رومارينيو، نجم فريق “النمور”، وتحصينه من إغراءات الأندية الأخرى.

وتألق رومارينيو مع فريق الاتحاد، ونجح في تقديم بطاقة اعتماده للجماهير، منذ انضمامه لصفوف فريق “العميد”، وكسب ثقتهم وثقة الإدارة وزملائه والمدربين أيضاً، وأصبح بقائه مع الفريق مطلباً جماهيرياً.

وأعلن مسؤولو الاتحاد، رسمياً مساء السبت، نجاحهم في التوقيع مع رومارينيو على عقدٍ جديد لمدة موسمين ابتداءاً من نهاية عقده الحالي، ليستمر في ارتداء قميص “النمور” حتى عام 2022 المقبل.

وأبهر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد جماهير “العميد”، بطريقة الإعلان عن تجديد عقد رومارينيو، بعد أن قام بنشر “فيديو” على الحساب الرسمي عبر موقع “تويتر”، يظهر خلال رومارينيو يمارس لعبة الشطرنج، وعلقّ: “كش ملك”.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في السطور التالية.. مسيرة رومارينيو مع الاتحاد منذ انضمامه وحتى تجديد عقده:

– انضم رومارينيو صاحب الـ28 عاماً لصفوف الاتحاد، في أغسطس 2018، قادماً من الجزيرة الإماراتي، وكان يرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020.

– في الموسم الماضي 2018/2019

شارك رومارينيو في 42 مباراة مع الاتحاد بجميع المسابقات، أحرز خلالهم 16 هدفاً، وصنع تمريرتين حاسمتين لزملائه.

في الدوري السعودي، لعب النجم البرازيلي 27 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع 2 آخرين، أما في كأس خادم الحرمين الشريفين فقد خاض رومارينيو 4 مواجهات محرزاً 4 أهداف.

وخاض رومارينيو 10 مباريات مع الاتحاد في بطولة دوري أبطال آسيا، وسجل خلالهم 5 أهداف، كما شارك في مباراة السوبر السعودي ولكن لم يحرز أو يصنع أي أهداف.

– في الموسم الحالي 2019/2020

يقدم رومارينيو مستويات رائعة مع الاتحاد هذا الموسم، حيث شارك في 10 مباريات حتى الآن بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 8 أهداف وصناعة هدف آخر.

لعب رومارينيو جميع مباريات الدوري السعودي مع الاتحاد هذا الموسم بواقع 9 مواجهات، سجل 6 أهداف وصنع آخر، كما ظهر في مباراة “العميد” بكأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز هدفين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة