نشرة أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – خاض فريق أهلي جدة بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، مباراة ودية أمام نظيره الفيحاء، وحقق “الراقي” الفوز بهدف نظيف، سجله مصطفى بصاص.

ومن المقرر أن يعود فريق الأهلي لاستئناف مبارياته بمواجهة فريق الفيصلي، مساء يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم السبت 16/11/2019

دجانيني يهدد بفسخ تعاقده والرحيل في يناير

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تخطيط أحد نجوم أهلي جدة، للرحيل عن صفوف فريق “الراقي”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، واضعاً شرطاً لاستمراره.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن الرأس أخضري دجانيني تافاريس، مهاجم فريق الأهلي، هدد إدارة النادي برئاسة أحمد الصائغ، بالرحيل في يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن دجانيني طالب إدارة الأهلي بفسخ عقده أو بتسليمه جميع مستحقاته المالية المتأخرة، مشيرةً إلى تهديده بالانتقال في “ميركاتو” الشتاء.

وأكدت “الرياض” أن دجانيني يطلب من إدارة الأهلي الحصول على مبلغ مالي كبير، بسبب تأخر دفعة مستحقة ورواتب تقارب 4 أشهر، مما دفع الرأس أخضري للمطالبة بفسخ عقده أو تسلم مستحقاته.

وتعمل إدارة الصائغ بشكل جدي مع أحمد بامعوضة المدير التنفيذي في النادي الأهلي، للوصول إلى حل في أزمة مستحقات دجانيني وبعض اللاعبين.

عمر السومة يعلن دعمه لنادي الهلال في النهائي الآسيوي.. فيديو

أعلن النجم السوري عمر السومة لاعب نادي أهلي جدة، دعمه لنادي الهلال في مباراته القادمة في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2019.

وكان نادي الهلال قد فاز على أوراوا الياباني بهدف نظيف في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 بالمباراة التي أُقيمت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

قال عمر السومة في حديثه عن النهائي الآسيوي عبر فيديو متداول: “أُشجع نادي الهلال أكيد، لأنه مُمثل المملكة السعودية ومُمثل الوطن العربي كامل والثالثه ثابته”.

وتنتظر نادي الهلال مباراة قوية ضد أوراوا الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والمقرر إقامته يوم الأحد والموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري.

وستقام مباراة نادي الهلال ضد أوراوا على استاد سايتاما الياباني يوم الأحد عند تمام الساعة الـ1:00 بتوقيت مكة المكرمة والـ2:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

وتقرر أن تغادر بعث فريق الهلال بكامل اللاعبين ظهر يوم الأحد المقبل إلى طوكيو تأهباً للقاء أوراوا على أن يلتحق النجم السوري عمر خربين بالبعثة عقب انتهاءه من المشاركة مع منتخب بلاده.

النادي الأهلي السعودي يتغلب على الفيحاء بهدف وديًا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، من تحقيق الفوز على حساب نظيره الفيحاء، بهدف نظيف سجله اللاعب مصطفى بصاص (د 62)، وذلك خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويسعى المدرب السويسري كريستيان جروس لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية، من أجل تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الناحية البدنية والفنية، فضلا عن العمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريات الأخيرة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال والنصر أصحاب المركزين الأول والثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة