أخبار نادي النصر السعودي

سعودي 360 – استأنف لاعبو فريق النصر، بقيادة المدير الفني الببرتغالي روي فيتوريا، تدريباتهم الجماعية مساء أمس الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 4 أيام بعد الفوز على عفيف السبت الماضي.

ومن المقرر أن يعود النصر لخوض مبارياته بمواجهة الوحدة، على ملعب الملك عبدالعزيز، وذلك يوم الأحد الموافق 24 نوفمبر الجاري في الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل النصر المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، حصدهم خلال 9 جولات.

وفيما يلي يستعرض لكم موقع “سبورت 360”.. نشرة أخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 16/11/2019

إدارة النصر تمنح حمدالله إجازة إضافية.. تعرف على السبب

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، أن إدارة نادي النصر قد منحت المغربي عبدالرزاق حمدالله إجازة إضافية لمدة يوم واحد.

وكان حمدالله قد قضى فترة راحة مع عائلته في الولايات المتحدة منذ السبت الماضي وذلك خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

قالت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم السبت أن حمدالله تم منحه إجازة إضافية لمدة يوم واحد حيثُ توجه إلى الولايات المتحدة بعد تعرض والدته لوعكة صحية.

وكان الفريق الكروي بنادي النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا قد عاد للتدريبات الجماعية من جديد يوم أمس الجمعة استعداداً للمرحلة المقبلة.

وينتظر أن ينضم حمدالله لتدريبات النصر الجماعية يوم غدٍ الأحد وذلك بعد الإجازة الإضافية التي منحها له الجهاز الفني بقيادة فيتوريا.

نادي النصر يضع خطة حاسمة لحل خلاف حمدالله وأمرابط

يسعى مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، لإخماد مشكلة جديدة عصفت بالثنائي المغربي في الفريق الأول للفريق لكرة القدم، قبل أن تتزايد أصداؤها.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المواطن” السعودية، فأنه تملك إدارة نادي النصر خطة واحدة، من أجل حل الأزمة التي صدرت مؤخرًا بين المغربي عبدالرزاق حمدالله ومواطنه نور الدين أمرابط.

وترى إدارة النصر ضرورة عقد اجتماع خاص بين الثنائي المغربي أملًا في حل الأزمة، وحرصًا على مصلحة الفريق الذي ينافس على لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين خلال الموسم الجاري 2019/2020.

وظهر في الفترة الأخيرة وجود خلاف قوي بين حمدالله ونور الدين أمرابط؛ وذلك بسبب رفض حمدالله إعطاء أمرابط فرصة تسديد ركلة الجزاء في مباراة أبها التي أُقيمت في الجولة التاسعة ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن جهته فقد رفض حمدالله تنفيذ طلب أمرابط الذي شعر بالحزن، وظهر عليه ذلك بوضوح بعد إحرازه للهدف الرابع في شباك أبها حيث كان غاضبًا وذهب إليه يحيى الشهري قائد النصر، فرفض أمرابط الوقوف معه محاولًا الذهاب بعيدًا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة