سعودي 360 – حلت ثلاثة منتخبات عربية في صدارة المجموعات، أول من أمس، في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023، لتعزز حضورها في مجموعاتها

واصل سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي الأول ونادي الهلال، تألقه ونجح في منح الأخضر فوزا هاما في وقت قاتل أمام أوزبكستان، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين، يوم الخميس، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وأحرز الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعدما كان المنتخب الأوزبكي متقدما بهدفين لهدف حتى الدقيقة 84، قبل أن يدرك سلمان الفرج هدف التعادل في الدقيقة 85.

واعتلى المنتخب السعودي صدارة مجموعته الرابعة بـ “8 نقاط” من 4 مباريات، حقق خلالهما انتصارين على سنغافورة وأوزبكستان، فيما تعادل مع اليمن وفلسطين.

وعلى ستاد عمان الدولي في العاصمة الاردنية، قاد اللاعب الدولي علاء عباس المنتخب العراقي الى فوز مثير على نظيره الإيراني 2-1 ضمن المجموعة الثالثة.

وعزز المنتخب العراقي صدارته للمجموعة الثالثة، بعد فوز تاريخي حققه على نظيره الإيراني 2-1، رافعاً رصيده إلى 10 نقاط

وسجل عباس هدف الفوز الثمين لأسود الرافدين في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع مستغلا النقص العددي في صفوف المنتخب الإيراني الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده مسعود شجاعي قبل نهاية المباراة بعشر دقائق بسبب نيله الإنذار الثاني.

وتمكن منتخب سورية من مواصلة انتصاراته في المجموعة الأولى، وحقق العلامة الكاملة في رابعة مبارياته بالتصفيات على حساب منتخب الصين بهدفين مقابل هدف، ليصبح المنتخب السوري ضامناً بنسبة كبيرة التأهل للمرحلة الثانية من التصفيات.

وسجل أسامة أمري هدف السبق لسوريا في الدقيقة 19 من عمر اللقاء برأسية متقنة في المقص الأيسر.

وعادل للمنتخب الصيني وو لي لاعب إسبانيول الإسباني في الدقيقة 30.

وعاد “نسور قاسيون” إلى التقدم في الدقيقة 76 عندما حاول المدافع الصيني زهانغ لينبينغ إبعاد عرضية عمر خريبين، ولكنه وضعها بالخطأ في شباك فريقه.

وبهذا الفوز، عزز منتخب سوريا رصيده في صدارة المجموعة الأولى إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من أربع مباريات، موسعا الفارق إلى 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه المنتخب الصيني الذي توقف رصيده عند 7 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة