getty images

سعودي 360 – تمنى أنطونيو كونتي مدرب نادي إنتر ميلان، فوز مواطنه سيباستيان جيوفينكو بلقب دور أبطال آسيا مع فريقه الهلال السعودي.

وكان كونتي قد شارك في محاضرة نظمها معهد إعداد القادة يوم الإثنين الماضي في السعودية، لنقل خبراته في عالم التدريب إلى المدربين السعوديين.

ويعتبر كونتي أحد أبرز المدربين في العالم حيث سبق له تدريب أندية كبيرة مثل أتلانتا يوفنتوس وتشيلسي بالإضافة إلى منتخب إيطاليا في الفترة من 2014 حتى 2016.

كونتي يتمنى فوز الهلال بدوري أبطال آسيا

وقال كونتي في حواره مع صحيفة “الرياضية” السعودية، أنه يتذكر فوز يوفنتوس على الهلال بسباعية عندما حضر إلى الرياض بمناسبة اعتزال الحارس محمد الدعيع عام 2011.

وتابع في حواره: “سيباستيان جيوفينكو لاعب كبير ومميز، أنا قد دربته في يوفنتوس، وأعرف إمكانياته جيداً، وأتمنى أن يفوز الهلال بالكأس من أجله ومن أجل فرحة جماهير الهلال، والكرة السعودية”.

وعن إمكانية قدومه للتدريب في السعودية، أشار إلى أن كل شيء وارد في عالم كرة القدم: “لا أعلم ماذا يخبئ لنا الزمن، وربما يكون لدي تحديات وأقدم إلى السعودية لتحقيق تلك  التحديات”.

والجدير بالذكر أن جيوفينكو ساهم في وصول نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا وقدم مستوى جيد في مباراة الذهاب ضد أوروا الياباني والتي انتهت بفوز الزعيم 1-0 في الرياض.

وينتظر أن يلتقي الهلال مع أوراوا على استاد سايتاما في إياب نهائي دوري أبطال آسيا يوم الأحد القادم والموافق 24 من شهر نوفمبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة