رومارينيو لاعب الاتحاد السعودي

سعودي 360 –  يمر نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي بأزمة كبيرة، في ظل الاحتمالات المنتشرة مؤخرًا حول رحيل النجم البرازيلي رومارينيو عن صفوف العميد، مع بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وزادت مخاوف مسؤولي العميد، بعدما أعلن نادي كورينثيانز البرازيلي، عن اهتمامه الجاد بالتعاقد مع رومارينيو، وخاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب الحالي مع النمور وعدم حسمه للقرار النهائي حول البقاء أو الرحيل.

ومن الجدير بالذكر أن رومارينيو هو اللاعب الأكثر تألقًا مع الاتحاد في ظل تراجع نتائج الفريق، حيث أحرز اللاعب وحده ستة أهداف ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما استطاع رومارينيو أن يحرز هدفين في شباك فريق الرياض في دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

تين كات يحذر إدارة الاتحاد من التفريط في رومارينيو

وجه الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، تحذيرًا شديد اللهجة لمسؤولي العميد بسبب رغبتهم في بيع أحد نجوم الفريق الأساسيين في سوق الانتقالات القادم.

وحذر تين كات، الذي تولى تدريب الاتحاد عقب إقالة التشيلي خوسيه لويس سييرا، مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بعد ظهور اهتمام كبير من مسؤولي نادي الهلال بالتعاقد مع الجم البرازيلي رومارينيو.

وشدد تين كات على إدارة الاتحاد بضرورة تجديد التعاقد مع رومارينيو ومنعه من الانتقال للهلال أو إلى أي فريق آخر، خاصة أن رومارينيو يُعد اللاعب الوحيد المتألق بشكل مُلفت مع العميد رغم تراجع نتائج الاتحاد.

وأوضح المدرب الهولندي أنه يرغب في بقاء رومارينيو من أجل بناء فريق الاتحاد حوله أملًا في تحسين النتائج خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة