نشرة أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – خاض النادي الأهلي السعودي مباراة ودية قوية ضد الفيحاء مساء اليوم الخميس وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمباريات القادمة بمسابقة دوري المحترفين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

  وينتظر أن يلتقي النادي الأهلي مع منافسه الفيصلي يوم السبت والموافق 23 منش هر نوفمبر الجاري وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 15/11/2019:

الأهلي يهزم الفيحاء بهدف بصاص

حقق نادي أهلي جدة الفوز على الفيحاء ودياً اليوم الجمعة، بهدف نظيف سجله مصطفى بصاص عند الدقيقة “62” من عمر الشوط الثاني.

وكان السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، قد دخل مواجهة الفيحاء بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: ياسر المسيلم

خط الدفاع: ليما – محمد آل فتيل – زوكانوفيتش – سعيد المولد

خط الوسط: نوح الموسى – بدر منشى – حسين المقهوي – سلطان مندش

خط الهجوم: سلمان المؤشر – عبدالعزيز نور


الأزمة تشتعل.. خطوة من بن مشعل لحل مجلس إدارة الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اشتعال الأزمة داخل النادي الأهلي، بين أحمد الصائغ رئيس مجلس الإدارة، ومنصور بن مشعل، المشرف العام على قطاع الكرة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن وتيرة الأحداث قد تصاعدت داخل النادي الأهلي بشكل مفاجيء، موضحةً أن بن مشعل تقدم أمس بخطاب رسمي لمجلس الإدارة يطالب بعقد جمعية عمومية غير عادية في أسرع وقت.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى تفسير بن مشعل طلبه بأن هناك مخالفات موجودة على مجلس الإدارة، وتتطلب تصويتاً عاجلاً من أعضاء الجمعية العمومية لحل المجلس.

وذكرت “عكاظ” أن المشرف على الكرة والعضو الذهبي في الجمعية العمومية للنادي الأهلي، قد استند في طلبه على المادة 15 في اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، والتي تجيز للعضو طلب عقد جمعية عمومية، حال تجاوزت القوة التصويتية له 25% وهو ما يملكه بن مشعل بالفعل.


نبأ سار لجماهير الأهلي السعودي بشأن مهند عسيري

زفّت تقارير صحفية، اليوم، نبأ ساراً لجماهير نادي أهلي جدة، بشأن مهند عسيري، مهاجم فريق “الراقي”، الغائب منذ فترة عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن التونسي حاتم جمعة، طبيب فريق الأهلي، قد منح عسيري الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائه، بعد تعافيه التام من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عسير خضع لاختبارات طبية خلال اليومين الماضيين، وتجاوزها اللاعب، مشيرةً إلى أن نتائج الاختبارات أكدت زوال الآلام التي كان يعاني منها في الركبة.


بطلب من جروس.. الأهلي السعودي يتحرك لضم مدافع الزمالك

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، في التعاقد مع أحد نجوم فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد فتحت خط مفاوضات مع الدولي المصري محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، في “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، قد طلب من إدارة النادي للتحرك وضم علاء، ليكون بديل البوسني إيرفين زوكانوفيتش، الذي يقترب من الرحيل في يناير.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي في النادي الأهلي، قد تواجد في مدينة القاهرة، للالتقاء مع علاء وإدارة نادي الزمالك، والاستفسار عن موقفه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة