getty images

سعودي 360 – بات سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي حديث الجماهير السعودية عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن غاب عن اختيارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي.

وتشعر الجماهير الهلالية بالغضب نظراً لغياب لاعبيها عن قائمة المرشحين المعلنة صباح اليوم الجمعة والتي ضمت كلاً من؛ حارس بيرسبوليس علي رضا بيرانفاند والمدافع الياباني تومواكي ماكينو لاعب أوراوا وصانع الألعاب أكرم عفيف نجم السد.

وكانت الجماهير الهلالية تتوقع تواجد نجوم الفريق في القائمة المرشحة وخاصةً النجم سالم الدوسري الذي لا يزال يقدم مستويات عالية رفقة الهلال والمنتخب السعودي الأول.

سالم الدوسري كان محور حيث الجمهور السعودي أمس الخميس بعد إحرازه هدف الفوز لمنتخب الأخضر على أوزبكستان بالمباراة التي انتهت بنتيجة 3-2 في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

فيما قاد الدوسري فريقه الهلال للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وقدم مستوى مميز في مباراة ذهاب النهائي في الرياض أمام أوراوا الياباني والتي انتهت بفوز الموج الأزرق 1-0.

أرقام الدوسري مع الهلال في أبطال آسيا

لعب الدوسري مع نادي الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا 2019 حتى الآن 9 مباريات وسجل هدفين (في مرمى الاتحاد بدور الـ8 والسد بدور الـ4) بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين (أمام الدحيل والعين بدور المجموعات).

أما مع المنتخب السعودي؛ فقد سجل هدفين خلال مشاركته مع الأخضر في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2022 حيثُ لعب مباراتين ضد اليمن وأوزبكستان.

كما خاض مع الأخضر السعودي 3 مباريات في بطولة كأس أمم آسيا 2019 وسجل هدفاً كان في شباك كوريا الشمالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة