فريق الزمالك السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رغبة إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة أحمد الصائغ، في التعاقد مع أحد نجوم فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعمل إدارات الأندية في الوقت الحالي بالتعاون مع المديرين الفنيين، على تجهيز ملف فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالاستقرار على اللاعبين الراحلين، وتحديد الأهداف التي ترغب في التعاقد معها، للدخول في مفاوضات معهم.

الأهلي السعودي يستهدف ضم مدافع الزمالك

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي قد فتحت خط مفاوضات مع الدولي المصري محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، في “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الأهلي، قد طلب من إدارة النادي للتحرك وضم علاء، ليكون بديل البوسني إيرفين زوكانوفيتش، الذي يقترب من الرحيل في يناير.

تحرك أهلاوي لخطف محمود علاء

وسبق وأن عمل محمود علاء مع جروس، أثناء فترة تولي المدرب السويسري، مسؤلية القيادة الفنية لفريق الزمالك، خلال الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي في النادي الأهلي، قد تواجد في مدينة القاهرة، للالتقاء مع علاء وإدارة نادي الزمالك، والاستفسار عن موقفه.

وانضم المدافع الدولي صاحب الـ28 عاماً لصفوف الزمالك في أغسطس 2017 الماضي، قادماً من وادي دجلة، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022، وشارك علاء في  مباريات مع “الأبيض” هذا الموسم بجميع المسابقات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة